الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جزيرة ياس تحتضن أول فندق «وارنر براذرز» بالعالم

جزيرة ياس تحتضن أول فندق «وارنر براذرز» بالعالم
9 ديسمبر 2019 22:23

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «ميرال»، و«وارنر براذرز» عن إنشاء أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التجارية لشركة «وارنر براذرز» في جزيرة ياس بأبوظبي. ومن المتوقع افتتاح فندق «وارنر براذرز أبوظبي» عام 2021، باستثمارات 411 مليون درهم (112 مليون دولار). وحسب بيان، تم إنجاز 40% من أعمال إنشاء الفندق الذي يسهم في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة لقضاء العطلات والترفيه والأعمال.
ويأتي مشروع فندق «وارنر براذرز أبوظبي» في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين كل من «ميرال» و«وارنر براذرز» التي قدمت للعالم أول مدينة ترفيهية مُغطاة من نوعها وهي «عالم وارنر براذرز أبوظبي» التي افتتحت للجمهور في شهر يوليو من العام الماضي.
ويقع فندق «وارنر براذرز أبوظبي» إلى جوار المدينة الترفيهية «عالم وارنر براذرز أبوظبي» الحائزة على عدة جوائز عالمية، ويعد إضافة نوعية إلى مرافق الضيافة والترفيه الموجودة على جزيرة ياس، كما ينتظر أن يقدم معايير جديدة لتجربة الضيافة بوجه عام في أبوظبي بفضل تصميمه المميز وما يقدم من مرافق فاخرة تناسب زوار أبوظبي القادمين بهدف السياحة الترفيهية أو العمل وكذلك العائلات الباحثة عن وجهة استثنائية لقضاء عطلة لا تنسى.
وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة «ميرال»: «يعد هذا المشروع خطوة أخرى على طريق ترسيخ مكانة جزيرة ياس على خريطة الوجهات السياحية الأبرز على مستوى العالم. ونحن سعداء بشراكتنا الفريدة من نوعها التي تجمعنا بشركة «وارنر براذرز» والتي تضيف بعداً جديداً إلى ما نقدمه من تجارب ترفيه واستجمام مميزة وغامرة في جزيرة ياس».
من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيسة «وارنر براذرز» للعلامات التجارية والتجارب العالمية: «هذا المشروع الجديد يسهم في التعريف بتراث«وارنر براذرز» الغنيّ في مجال الترفيه المرئي، ويتيح لزوار أبوظبي وجزيرة ياس فرصة الإطلاع على التاريخ العريق للإنتاج السينمائي والتلفزيوني للشركة وما قدمته من شخصيات شهيرة ومفضلة على مدى تاريخها الممتد». ويتكون فندق «وارنر براذرز أبوظبي» من ثمانية طوابق ويضم 250 غرفة، ويتميز بزخرفاته الداخلية العصرية التي تحتفي بتاريخ «وارنر براذرز» العريق والثري في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©