الاتحاد

الرياضي

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم

دبي (الاتحاد)

تُسحب اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا والتي تشارك فيها أندية: الشارقة بطل دوري الخليج العربي، وشباب الأهلي وصيف الدوري وبطل كأس رئيس الدولة، والوحدة صاحب المركز الثالث على لائحة الترتيب، إلى جانب العين الذي حقق المركز الرابع في الدوري.
وسيكون التصنيف مفتوحاً في القرعة دون تحديد لمستويات أبطال الدوري، بما يجعل المجموعة الحديدية قابلة للتكرار على غرار الموسم الماضي، حينما وقع العين في المجموعة الأصعب، إلى جانب الهلال السعودي الذي توج باللقب.
ويترقب «الزعيم» الفريق الصاعد من التصفيات، في لقاء يجمع الزوراء العراقي وبونيودكور الأوزبكي، لمواجهة الفائز في لقاء الملحق المؤهل إلى دور المجموعات، في مباراة تقام يوم 28 يناير المقبل على استاد هزاع بن زايد.
وبحسب توزيع المجموعات، سيقع أحد فرقنا بالمجموعة الأولى إلى جانب الشرطة العراقي وفريقين صاعدين من الملحق، ويلعب فريق آخر في المجموعة الثانية إلى جانب فريق سعودي وباختكور الأوزبكي والمتأهل من الملحق، ويلعب فريق في المجموعة الثالثة إلى جانب فريق من السعودية أو قطر أو إيران، وفي المجموعة الرابعة، سينضم العين في حال تأهله لفريق من كل من السعودية وقطر وإيران.
ويقام دور المجموعات في الفترة من 10 فبراير إلى 6 مايو المقبلين، على أن يقام الدور الثاني في نهاية شهر مايو المقبل بالنسبة لمنطقة الغرب، وربع النهائي بين شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين، ونصف النهائي بين سبتمبر وأكتوبر المقبلين، على أن يكون الدور النهائي يومي 22 و28 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»