الاتحاد

الرياضي

اتحاد كلباء وعجمان.. «مصالحة الجماهير»

اتحاد كلباء وعجمان..  «مصالحة الجماهير»

اتحاد كلباء وعجمان.. «مصالحة الجماهير»

فيصل النقبي (كلباء)

يرغب اتحاد كلباء وعجمان في مصالحة جماهيرهما، في أول لقاءات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، وذلك بعد الخروج الحزين من مسابقة كأس الخليج العربي من مرحلة المجموعات، وكذلك النتائج السلبية الأخيرة للفريقين قبل توقف الدوري.
لم يتذوق «النمور» طعم الفوز منذ الجولة السادسة أمام بني ياس، والتي انتهت بهدفين لهدف، في 31 أكتوبر الماضي على ذات الملعب، فقد خسر أمام النصر بهدفين في الجولة الماضية، أما عن عجمان، فهو يعاني من مسلسل التعادلات والخسائر، منذ الفوز الأخير على الوصل بهدف نظيف في الجولة الثالثة من الدوري، حيث بدأ الدوري بشكل جيد، وأحرز 7 نقاط من ثلاث مباريات، قبل أن يبدأ سلسلة الهزائم أمام الظفرة والوحدة وشباب الأهلي على التوالي.
ويرتبط «النمور» بتاريخ غير سار في ملعبه أمام عجمان، من خلال المواجهتين السابقتين، اللتين أقيمتا فيه، فقد انتهت بخسارة أصحاب الأرض بنفس النتيجة في اللقاءين بثلاثة أهداف لهدفين، حيث شهد الملعب الخسارة الأولى في موسم 2013 - 2014، والثانية في الموسم السابق في مرحلة الذهاب كذلك، رغم فوز «النمور» على عجمان خارج الديار في مناسبة وحيدة، وكان التعادل سيد الموقف في المواجهة الرابعة.
وتكتسب المواجهة الخامسة أهمية كبيرة بينهما، عطفاً على نقاطهما في جدول الترتيب، فنقطتان فقط تفصل بينهما، رغم تباعد المراكز، فعجمان بنقاطه الثماني في المركز السابع، والنمور بالنقاط الست في المركز الـ 12، ويدرك أصحاب الأرض جيداً أن الفوز يكسر عقدة الملعب أمام عجمان.
وفي الجهة الأخرى، فإن الرمادي يفكر بالنقاط الثلاث للابتعاد أكثر عن المراكز المتأخرة، والدخول في المنطقة الدافئة، وضرب عدة عصافير بحجر واحد، ومنها القفز للنقطة 11 وتأمين مركز الفريق وإعادته لسكة الانتصارات من جديد.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» جاهز لأوزبكستان بـ «قمة المعنويات»