الاتحاد

الرياضي

الشارقة وشباب الأهلي يعودان إلى «ساحة اليد»

كأس اليد تعود اليوم بأربع مباريات (من المصدر)

كأس اليد تعود اليوم بأربع مباريات (من المصدر)

رضا سليم (دبي)

يعود الشارقة وشباب الأهلي إلى ساحة كرة اليد من جديد، عبر كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال، والمخصصة للاعبين المواطنين، بعدما غاب الفريقان عن الجولة الأولى، حيث يلعب الشارقة في المجموعة الأولى مع فرق الوصل والعين وبني ياس والظفرة، فيما يلعب شباب الأهلي في المجموعة الثانية مع فرق النصر ومليحة والجزيرة والوحدة.
وتشهد البطولة، اليوم، 4 مباريات، بمعدل مباراتين في كل مجموعة، حيث يستضيف الشارقة، بطل كأس السوبر الإماراتي البحريني، فريق الوصل في مواجهة قوية، في افتتاح مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، وتأتي قوة المواجهة من خلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها فريق الشارقة بعد الانتصارات المتتالية هذا الموسم، آخرها الفوز بكأس السوبر الإماراتي البحريني، فيما يدخل الوصل المباراة بحثاً عن الاستمرار في الصدارة مع العين.
ويلتقي في نفس الجولة بالمجموعة الأولى، بني ياس مع العين بصالة السماوي، في محاولة من أصحاب الأرض لتحقيق مفاجأة، فيما يسعى العيناوي لمواصلة المسيرة في البطولة، خاصة أنه تخطى الظفرة، وسيكون وجهاً لوجه مع الوصل والشارقة في المواجهات الأصعب.
أما فريق شباب الأهلي، الذي غاب عن الجولة الأولى، طبقاً لجدول المباريات، فيعود مجدداً للمباريات عندما يواجه النصر، بصالة شباب الأهلي، في مواجهة قوية وصدام مبكر في المجموعة الثانية، في ظل وجود النصر في منافسة على صدارة المجموعة، بعدما حقق الفوز الأول على فريق مليحة، ويطمح الفريق الأزرق في مواصلة المسيرة.
ويستضيف فريق مليحة منافسه الجزيرة بصالته، في مباراة صعبة للغاية، خاصة أن الجزيرة فاز في الجولة الأولى على الوحدة، وتصدر المجموعة، فيما خسر مليحة المباراة بهدف واحد فقط أمام النصر في الثواني الأخيرة.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»