الاتحاد

كرة قدم

العين يخسر التجربة الودية الثالثة أمام الهلال السعودي

باستوس يحتفل بهدفه في مرمى الهلال (من المصدر)

باستوس يحتفل بهدفه في مرمى الهلال (من المصدر)

النمسا (الاتحاد)

أظهر فريق العين تحسناً ملحوظاً في مردوده بدنياً وفنياً، رغم خسارته بهدف مقابل اثنين لصالح الهلال السعودي، يوم أمس الأول في المواجهة الودية الثالثة التي جرت على ملعب سالفلدين، ضمن معسكر الفريقين الخارجي بالنمسا في إطار استعداداتهما للموسم الكروي الجديد.

وأحرز العين أول أهدافه بالمعسكر الخارجي عن طريق البرازيلي، باستوس فليبي، بأسلوبه الخاص ذلك عبر صاروخية قوية إثر ركلة حرة ثابتة من مسافة بعيدة وضعها في مقص المرمى ليهدي فريقه التقدم بعد مرور 10 دقائق من ركلة بداية المباراة، بيد أن رد الفريق السعودي لم يتأخر سوى ثلاث دقائق فقط عندما أطلق قائد الفريق محمد الشهلوب قذيفة قوية أدرك من خلالها التعادل للزعيم السعودي لينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني، نجح لاعب الهلال خالد الكعبي في ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني «74». وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال السعودي عبدالله الشامخ بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تعمده ضرب الهولندي رايان بابل من الخلف بدون كرة «30».
تحيز القائم
وكاد إبراهيم دياكيه أن يسجل هدفاً سريعاً بعد مرور دقيقة واحدة من بداية المباراة بعد مرور ناجح من قلب دفاع الهلال وحارس المرمى، ولكن القائم الأيمن تصدى للكرة معلناً عن تحيزه للمنافس.
وفي الشوط الثاني، حرم القائم الأيسر، اللاعب النيجيري إيمينيكي إيمانويل من أول أهدافه مع «الزعيم» عندما أرسل تسديدة أرضية زاحفة من على حدود المنطقة، بيد أن الكرة ارتطمت بالقائم لتعود أمام محمد عبدالرحمن الذي كان في مواجهة المرمى الخالي، ولكنه أرسل كرة علت العارضة بقليل مهدراً فرصة ذهبية «71».
وتابع عجب محاولاته لإدراك التعادل لفريقه عبر تسديدة خادعة تجاوزت حارس مرمى الهلال، ولكن العارضة كانت لها بالمرصاد قبل نهاية المواجهة بست دقائق.
وأخضع الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين لاعبي فريقه، يوم أمس إلى حصتين تدريبيتين في الصباح والمساء تخللتهما برامج الاستشفاء في النادي الصحي الملحق بفندق بانوراما رويال والمزود بأفخم وأفضل التقنيات الخاصة باستشفاء نزلاء الفندق.
وشهدت الجرعة التدريبية الصباحية أمس دخول لاعبي العين إلى الغابة والواقعة وسط الجبال بجوار فندق مقر إقامة لاعبي الفريق.

اقرأ أيضا