الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أمانة للرعاية الصحية» تنال اعتماد «اللجنة الأميركية - CARF»

«أمانة للرعاية الصحية» تنال اعتماد «اللجنة الأميركية - CARF»
9 ديسمبر 2019 01:29

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت «أمانة للرعاية الصحية»، التابعة لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية المتكاملة عالمية المستوى، على شهادة الاعتماد الدولي من اللجنة الأميركية لاعتماد مرافق التأهيل «CARF» كمركز متخصص بعلاج السكتات الدماغية، في إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الشركة الرائدة في الشرق الأوسط.
ويؤكد حصول «أمانة للرعاية الصحية» على شهادة الاعتماد الجديدة.. المستوى المتقدم لخدمات الرعاية والتأهيل التي تقدمها الشركة لسكان الإمارات والمنطقة الذين يتعرضون لسكتة دماغية والعديد من الحالات المرضية الحادة والحرجة وذلك وفق أعلى مستويات الجودة.
وتعد اللجنة الأميركية لاعتماد مرافق التأهيل منظمة دولية غير ربحية تأسست عام 1966 لمساعدة وتقييم مقدمي الرعاية الصحية مع التركيز بشكل خاص على خدمات الرعاية اللاحقة للحالات الحادة مثل إعادة تأهيل المرضى الداخليين.
وبحصولها على هذا الاعتماد التخصصي، باتت «أمانة للرعاية الصحية» - التي كانت أول شركة في الإمارات تحصل على شهادة اعتماد في مجال تقديم خدمات «إعادة التأهيل الشامل المتكامل للمرضى الداخليين» من اللجنة الأميركية لاعتماد مرافق التأهيل في عام 2016 - المزود الأول والوحيد في الدولة الذي يتم اعتماده على وجه التحديد كمركز متخصص في خدمات إعادة التأهيل بعد الإصابة بسكتة دماغية.
وأكد المهندس عبد الله الشامسي، رئيس مبادلة للرعاية الصحية أن هذا الاعتماد يؤكد مكانة أمانة للرعاية الصحية كمزود خدمات رعاية وإعادة تأهيل عالمية المستوى لما بعد الحالات المرضية الحادة، علاوة على كونه دليلاً على الدور المحوري الذي تقوم به الشركة لتعزيز منظومة الرعاية الصحية في الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©