أبوظبي (الاتحاد)

تستعد «ياس ووتروورلد» لإطلاق أول تجربة سينما في الهواء الطلق في مدينة الألعاب المائية بالمنطقة. اعتباراً من 16 نوفمبر الجاري، تنضم «سينما تحت النجوم» إلى مجموعة التجارب الفريدة التي جعلت من «ياس ووتروورلد» مدينة الألعاب المائية المفضلة في المنطقة.
وتقدم «ياس ووتروورلد» التي تضم أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً - تجربة سينمائية فريدة في الهواء الطلق، وتتيح مدينة الألعاب المائية لضيوفها من جميع الأعمار فرصة الاسترخاء على كراسي شاطئية أو عوامات لمشاهدة أفلامهم المفضلة على شاشة عرض خارجية كبيرة في «بحيرة أمواج».
وتتضمن «سينما تحت النجوم» عرض فيلم واحد كل ليلة، ومن ثم مقابلة إحدى شخصيات «ياس ووتروورلد»، والتقاط الصور لجميع أفراد العائلة، ويستمتع الضيوف خلال الأمسية أيضاً بعروض مميزة للمأكولات والمشروبات، بما فيها الوجبات الخفيفة والفشار والآيس كريم.
بيانكا ساموت، مدير عام «ياس ووتروورلد أبوظبي»، أعربت عن سعادتها أن تكون الحديقة أول مدينة ألعاب مائية تقدم تجربة سينما في الهواء الطلق في المنطقة، ويندرج ذلك ضمن إطار التزامها بمنح ضيوفها تجارب جديدة تجمعهم مع أحبائهم.
ومن المقرر عرض مجموعة من الأفلام العائلية المفضلة مثل: الأسد الملك، شريك، جومانجي، ليلة في المتحف، كل يوم جمعة من 16 حتى 30 نوفمبر، وكل يومي خميس وجمعة من 7 حتى 28 ديسمبر، الساعة 6 مساءً.