الاتحاد

الرياضي

عجمان يطلب اللعب مع الزمالك

عجمان يرتب أوراق المرحلة المقبلة في معسكر مصر (الاتحاد)

عجمان يرتب أوراق المرحلة المقبلة في معسكر مصر (الاتحاد)

عماد النمر (عجمان)

خاطبت إدارة نادي عجمان نادي الزمالك، لخوض لقاء ودي مع الفريق الأول خلال المعسكر الذي سيقيمه الفريق بمصر الشهر الجاري بمدينة 6 أكتوبر لمدة عشرة أيام، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات تجريبية.
وفي حال لم تتوافر مباراة الزمالك، نظراً لاستمرار مسابقة الدوري في مصر حاليا، فسوف يكتفي عجمان بمباراتين فقط، سيتم تحديدهما خلال الأيام المقبلة.
ومن المقرر أن يستمر الفريق في تدريباته على ملعبه حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث قررت إدارة النادي إقامة معسكر خارجي للفريق.
وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان للتدريب على الملاعب الفرعية للنادي، وذلك بعد فترة راحة حصل عليها عقب مباراته الأخيرة في كأس الخليج العربي أمام دبا الفجيرة، وشارك جميع اللاعبين في التدريب، وذلك بعد عودة الجميع من الإجازات، خاصة المحترفين الأجانب الذين استغلوا فترة الراحة للسفر إلى بلادهم للاستجمام، وقاد المدير الفني للفريق المصري أيمن الرمادي الحصة التدريبية وسط حضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين حرصوا على أن يكونوا في استقبال اللاعبين بعد عودتهم.
وقال أيمن الرمادي، إن فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بنهاية الدور الأول لدوري الخليج العربي، وانتهاء منافساته في كأس الخليج العربي، كانت مهمة جدا للاعبين، حيث خاض الفريق مباريات النصف الأول من الموسم الرياضي تحت ضغط شديد، نظراً لظروف روزنامة الموسم، وضرورة الانتهاء قبل انطلاق منافسات كأس آسيا التي تستضيفها الدولة حاليا.
وأضاف: المرحلة الحالية سوف تشمل تدريبات متدرجة المستوى من أجل استعادة اللياقة البدنية، وذلك حتى موعد السفر إلى مصر لإقامة المعسكر الخارجي، مشيراً إلى أن الفريق يسعى من خلال المعسكر الخارجي تغيير أجواء التحضيرات مع خوض بعد المباريات الودية.
وأوضح «عجمان قدم مستوى جيداً خلال النصف الأول من الموسم ويسعى بكل قوته من المحافظة على هذا المستوى، متوقعاً أن يشهد الدور الثاني منافسة شرسة بين الأندية، نظراً لتقارب المستويات والنقاط بين المتنافسين، لذلك لابد من إعداد الفريق بصورة أقوى مما كان عليه للمحافظة على المكتسبات التي حصل عليها في مسابقة الدوري، ووصوله للمركز السادس بنهاية الدور الأول».

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"