الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

بدء تقييم المشاركات بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

بدء تقييم المشاركات بجائزة الشيخ خليفة للامتياز
9 ديسمبر 2019 01:26

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز، انتهاء موعد تسلم وثائق التقديم للجائزة في دورتها الـ 18، وبدء عمليات التقييم للمشاركين التي ينتهي منها نهاية شهر يناير 2020.
ومن المقرر عرض النتائج على لجنة التحكيم، ومن ثم سيتم عرضها على اللجنة العليا للجائزة للاعتماد خلال النصف الأول من فبراير 2020 استعداداً للحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز وإعلان الفائزين.
وكان مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اختتم أنشطته وبرامجه التدريبية وندواته التعريفية التي استهدفت جميع المشاركين والمعنيين والمهتمين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز، الراغبين بالمشاركة في الدورة الـ 18 لجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2019 - 2020، حيث هدفت الندوات إلى التعريف بماهية الجائزة وشرح الإطار العام لها.
كما قام مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز بتنظيم 3 دورات تدريبية تخصصية لمقيمي الجائزة في كل من أبوظبي ودبي، حضرها نحو 200 مقيّم، منهم 30% مواطنون و20% يشاركون لأول مرة في تقييم الجائزة.
وتم خلال الدورات التدريبية تعريف المقيمين بآليات التقييم التي تتبناها الجائزة، بحسب أفضل الممارسات العالمية والتي تعتمد على فهم التحديات والمواضيع الاستراتيجية للمؤسسات المشاركة، وتقييم مدى نجاحها في تطبيق معايير الجائزة وتحقيق نتائج باهرة ومستدامة، كما قام مكتب الجائزة بتدريب المقيمين على كيفية كتابة تقارير تقييم خاصة، تضيف قيمة مضافة للمؤسسات المشاركة وتساعدها على مواجهة التحديات وتحقيق استراتيجيتها وتعزيز تنافسيتها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©