الاتحاد

الرياضي

تركي وهولندية يحلقان بلقب «إنفيوجن» للكيك بوكسينج

من المصدر

من المصدر

أبوظبي (الاتحاد)

توج التركي طيفون أوزكان بلقب بطولة إنفيوجن أبوظبي للكيك بوكسينج، التي أقيمت تحت رعاية الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان، بعد أمسية رائعة الجمعة الماضي ووسط حضور جماهيري عريض في صالة دو فوروم بجزيرة ياس التي استضافت الحدث.
ونجح أوزكان في الفوز بلقب بطولة العالم على حساب الإسباني جوناي ريسكو، بحضور سفيري البلدين في الدولة.
وجاء النزال قوياً في سيناريو مكرر لنهائي 2017، الذي تواجه فيه اللاعبان، والذي خسره أوزكان بداعي الإصابة، لكن الأخير حسم اللقب بعد 5 جولات مثيرة، أظهر خلالها كل بطل عصارة خبرته.
وعلى صعيد السيدات تفوقت الهولندية ساريل دو جونج على الفرنسية مالوري كالتشنيكوف لتحقق اللقب، رغم أن الأخيرة أظهرت خلال المباراة ثباتاً شديداً وقدمت أداءً قوياً. بينما استخدمت ساريل دو جونج جميع أسلحتها باستخدام تركيبات قوية وسريعة وحركات أنيقة حتى حققت الفوز. ومن أكثر مباريات البطولة إثارة وتشويقا المواجهة التي ظهر فيها الإيراني محمد غايدي باردة للمرة الثانية في إنفيوجن الشراع، بعد تواجده في نسخة العام الماضي التي فاز فيها بضربة قاضية سريعة، وكرر التاريخ نفسه مجددًا بفوزه على البرازيلي تياجو ماتشادو.
يذكر أن البطولة التي أقيمت في نسختها السادسة شهدت مشاركة 16 دولة، واستقطبت عدداً كبيراً من الجمهور من خارج الدولة، كما أنها شوهدت في 25 دولة حول العالم.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»