السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الظفرة» يرفرف بشراع «اليوم الوطني»

«الظفرة» يرفرف بشراع «اليوم الوطني»
9 ديسمبر 2019 00:12

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج المحمل «الظفرة» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بطلاً لسباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أمس الأول، وواصلت محامل الشيخ زايد بن حمدان تألقها في سباق دلما التاريخي، وكذلك الجولة الأولى لفئة 43 قدماً، ثم حصدت لقب الجولة الثانية أمس الأول.
ونجح مروان عبدالله المرزوقي نوخذة «الظفرة» في التفوق على مائة محمل شاركت في السباق واقتنص الصدارة و210 آلاف درهم جائزة البطل، وجاء «معزم» لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي في وصافة السباق وحصل على 170 ألف درهم، فيما كان المركز الثالث من نصيب «سهم» لعبدالله إبراهيم عبدالله علي الحمادي وحصل على 150 ألف درهم، فيما حل رابعاً «بوطينة» لصالح محمد أحمد الحمادي وحصل على 115 ألف درهم، وكان المركز الخامس من نصيب «رجام» لأحمد طارش عتيق القبيسي وحصد 110 آلاف درهم، فيما حل سادساً «نزاع» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 100 ألف درهم، أما المركز السابع فكان من نصيب «إعمار» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحصل على 90 ألف درهم، وثامناً جاء «الباسل» لحمد راشد محمد الرميثي وحصل على 80 ألف درهم، فيما جاء تاسعاً «شمردل» لسعيد محمد أحمد حارب وحصل على 75 ألف درهم وعاشراً حل «ورسان» لعلي طارش عتيق أحمد القبيسي وحصل على 72 ألف درهم.
جاء السباق الذي يعد الجولة الثانية لفئة 43 قدماً في إطار مشاركة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في احتفالات اليوم الوطني الثامن والأربعين.
توج الفائزين ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وحميد سعيد الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات.
من جهته، وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، التهنئة إلى الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان على فوز الظفرة بلقب سباق اليوم الوطني، مؤكداً أن محامل الشيخ زايد بن حمدان بن زايد تثري الساحة البحرية التراثية دوما بما تحققه من نجاحات منقطعة النظير.
ووجه الشكر للمشاركين في السباق على الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للسباق، فضلاً على الالتزام بالقياسات الفنية، الأمر الذي أخرج الحدث في أبهى صورة له وبما يتناسب مع مكانته كونه يحمل اسماً عزيزاً على نفوس الجميع.
وشدد على أن النادي يحرص دوماً على المشاركة في احتفالات الوطن في مختلف الأحداث، لاسيما أنه واجب وطني أصيل مشاركة جميع الجهات في مثل هذه الأحداث التي يتجمع فيها أهل الإمارات على حب الوطن.
وأكد أن شركاء النادي والرعاة دوماً يلعبون دوراً مهماً فيما يتحقق من نجاح بمختلف السباقات والأحداث، ووعد الرميثي بمواصلة النجاحات في مختلف السباقات والبطولات التي ينظمها النادي، مشيراً إلى أن جميع العاملين يبذلون قصارى جهدهم من أجل المضي قدماً في طريق النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©