الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راشد بن سعود يزور مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية

راشد بن سعود يزور مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية
9 ديسمبر 2019 00:12

أم القيوين (وام)

زار سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية في نسخته الثالثة، الذي شهد مشاركة أكثر من 1500 سيارة ودراجة نارية من الإمارات ودول الخليج العربي كما تخطى عدد زوار المهرجان 10 آلاف زائر على مدار 3 أيام.
وتجول سموه في مختلف أرجاء المهرجان الذي أقيم في قاعة البيت متوحد بأم القيوين، والتقى ممثلي الشركات العارضة، واستمع إلى شرح من هيثم سلطان رئيس اللجنة المنظمة عن السيارات الكلاسيكية القديمة والسيارات والدراجات النارية الحديثة والمعدلة المشاركة في المهرجان، بالإضافة إلى تفقد حلبة الانجراف «الدرفت» التي تم تخصيصها هذا العام وفق أعلى معايير السلامة.
كما اطلع سمو ولي عهد أم القيوين على حلبة تصادم السيارات التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، حيث تم تخصيص وتأهيل الحلبة من قبل المختصين في مجال السيارات.
وأبدى سموه إعجابه بما شهده المهرجان من تطور وتنوع في المعروضات والتوسعة المطردة في المساحة، حيث أضحى ملتقى لهواة السيارات، خاصة فئة الشباب.
ورحّب سموه بالعارضين والزوار الذين حرصوا على المشاركة في المهرجان، مثمناً جهود اللجنة المنظمة، وكافة المتطوعين في تنظيم واستضافة وإدارة المهرجان بشكل متميز.
رافق سموه في الجولة الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين، والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا، وسيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©