الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اختتام بطولة بوذيب لترويض الخيول

اختتام بطولة بوذيب لترويض الخيول
9 ديسمبر 2019 00:12

أبوظبي (وام)

اختتمت مساء أمس الأول بطولة بوذيب لترويض الخيول التي نظمها نادي تراث الإمارات في صالة سلطان بن زايد الكبرى للفروسية بإسطبلات بوذيب في مدينة الختم، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية، بمشاركة كبيرة من الفرسان من مختلف الجنسيات.
جرت المنافسات في سبعة أشواط، أربعة للمسجلين، وثلاثة لغير المسجلين في اتحاد الفروسية، وحضرها عدد من السياح ومتابعي ومحبي رياضات الفروسية. وكرم محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية وإسطبلات بوذيب العالمية للفروسية الفائزين وجاء الفارس زاك سكار في المركز الأول للشوط التمهيدي على صهوة الجواد «إنزو»، فيما حل في المركز الثاني برونو باراناسيك بـ «مونيكا»، وحلت ثالثة تامي بيترسون على ظهر الجواد «شاكيرا».أما في شوط المبتدئين، فحاز المركز الأول زاك سكار على متن الجواد «إنزو»، فيما ثانية كارولين تودلر على ظهر الجواد «ليال دي إكس بي»، وفي المركز الثالث الفارسة تامي بيترسون على ظهر الجواد «شاكيرا».
وفي الشوط الابتدائي، حصلت على المركز الأول إيزابيل أتلينكامبر بـ «إلاندو»، وجاءت ثانية الفارسة جولي ديفيس على صهوة الحصان «برينسبال إي إل»، فيما حصلت على المركز الثالث كارولين تودلر على ظهر الحصان «جاغوار بوي».
وفي الشوط المتوسط، جاءت في المركز الأول الفارسة إيزابيل أتلينكامبر على صهوة الحصان «إلاندو»، في حين جاءت الفارسة كارولين تودلر على ظهر الحصان «جاغوار بوي» في المرتبة الثانية، فيما حلت في المركز الثالث جولي ديفيس على صهوة الحصان «برينسبال إي إل». وفي أشواط غير المسجلين باتحاد الفروسية التي جرت منافساتها بمشاركة طلاب أكاديمية بوذيب في شوطين من الأشواط الثلاثة، جاءت ملينا كليبساتل في المركز الأول للشوط الافتتاحي بـ «صافي»، فيما حلت ثانية راشيل رايدر على ظهر الحصان «مجبل». أما في الشوط التمهيدي الذي شارك فيه طلاب أكاديمية بوذيب للفروسية، فحاز المركز الأول قاسم محمد على صهوة الحصان «رعد ورسان»، فيما حل ثانياً أحمد المنصوري بـ «نجم ورسان»، وجاء ثالثاً حسن الصيعري على ظهر الحصان «كايون». وفي الشوط الأخير، جاء في المركز الأول نصر الجفري بـ «إنتراكسل»، فيما حل في المركز الثاني فلاح الخليفي بـ«موراميليوم»، وفي المرتبة الثالثة أحمد الكربي على ظهر الجواد «كاميلوت».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©