الاتحاد

ألوان

9أفلام أميركية تشعل المنافسة على إيرادات أغسطس

هشام لاشين(القاهرة)

يحمل شهر أغسطس باقة متنوعة وكبيرة من الأفلام الأميركية الجديدة التي سيتم عرضها خلال هذا الشهر لتكشف عن الإثارة والرومانسية معاً، ونبدأ بفيلم:

Dark Places

أحدث أفلام النجمة تشارليز ثيرون، الذي حظي بعرض محدود في الفترة السابقة، ويبدأ عرضه الموسع يوم 7 القادم، ويحوي الفيلم الكثير من الغموض، وهو يتحدث عن امرأة تبحث في ماضيها حول سرّ مقتل والديها، يشارك تشارليز ثيرون في بطولة هذا الفيلم كل من كريستينا هندريكس، نيكولاس هولت وكلوي جرايس موريتز، وهو عمل سينمائي مُقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الشهيرة جيليان فلين، التي دخلت بقوّة في عالم الأفلام بعد اقتباس روايتها Gone Girl العام الماضي ومشاركتها أيضاً في كتابة سيناريو هذا الفيلم الممتع.

Fantastic Four

يعرض أيضاً في منتصف شهر أغسطس النسخة الجديدة لهذه السلسلة من بطولة مايلز تيلر، مايكل بي. جوردان، كيت مارا، جيمي بيل وتيم بليك نيلسون، وتم منذ الآن الإعلان عن جزء ثانٍ لهذا الفيلم في شهر يونيو 2017، خطوة خطيرة وثقة كبيرة في نجاح الفيلم، فالمراهنة على أفلام الأبطال الخارقين دوماً ما تأتي بالنجاح.

The Gift

وهو من نوعية أفلام التشويق النفسي هذا، إخراج جيسون باتمان الذي اشتهر بالنوع الكوميدي وبطولة جويل إجيرتون ويتحدث عن رجل يتمتع بطابع غامض يخرج فجأةً في حياة زوجين، حاملاً معه ماضي مليء بالأسرار فيما يتعلق بعلاقته السابقة بالزوج قبل 20 عاماً من اللقاء الجديد.

Ricki and the Flash

تحاول ميريل ستريب عن طريق هذا الفيلم استعادة شبابها بوساطة لوحة كوميدية ممزوجة بدراما لطيفة تتحدث عن امرأة غادرت عائلتها لتتابع حياتها كمغنيّة «روك»، لتحظى لاحقاً بفرصة أخرى لاستعادة حياتها الطبيعية، ويشهد الفيلم مشاركة ميريل ابنتها الحقيقية مامي غومر في تمثيل هذا الفيلم، وهذه المرة الثالثة، التي يشهد فيها أحد أفلام ميريل مشاركة ابنتها الحقيقية، وسيضم الفيلم أيضاً كلاً من كيفن كلاين، سيباستيان ستان وريك سبرينجفيلد.
.The Man from U.N.C.L.E

فيلم أكشن ممزوج بالكوميديا للمخرج جاي ريتشي وإخراج أنيق لطالما تميّز جاي ريتشي به. سيتم عرض هذا الفيلم الجاسوسي بتاريخ 14 أغسطس، وسيأتي لنا من بطولة سوبرمان الحالي هينري كافيل، بالإضافة إلى آرمي هامر، هيو جرانت وأليسيا فيكاندي بطلة فيلم Ex-Machinaلهذا العام، وقد تم اقتباس الفيلم عن سلسلة تليفزيونية تحمل نفس الاسم بدأ عرضها عام 1964 على شبكة NBC.

American Ultra

فيلم أكشن كوميدي آخر يعرض في الـ21 من أغسطس من بطولة كريستين ستيوارت، كوني بريتون وتوفر جريس، وهو ثاني إخراج لنعمة نوريزاده بعد فيلمه الممتعProject X.

ويتحدث الفيلم عن عميل حكومي محترف صاحب مهارات خياليةّ.. لكن للأسف لا يعرف ذلك، فعندما يتم استهدافه للتخلّص منه يتم تفعيل هذه القدرات لينطلق بعدها في رحلة اكتشاف ذاتيّة مليئة بالمتعة والأكشن.

Sinister 2

جزء ثان لفيلم الرعب الشهير ينفس الاسم، وسيُعرض أيضاً بتاريخ 21 أغسطس، وسيتابع قصة الفيلم السابق بحضور الممثل جيمس رانسون الذي شاهدناه في الفيلم السابق، وتدور الأحداث حول عائلة جديدة مختلفة عن الفيلم السابق، بوجود والدة وابنيها التوأم.

Z for Zachariah

ويتابع مهرجان Sundance السينمائي تقديمه للأفلام الممتعة عن طريق فيلم الخيال العلمي الغامض Z for Zachariahستشارك الصاعدة مارغوت روبي كل من الممثل كريس باين والنجم شيواتال إيجيوفور في بطولة هذا الفيلم المثير للاهتمام، الذي سينال عرضه الأول في اليوم الـ28 من أغسطس المقبل. وتدور أحداث الفيلم في زمن يتلو كارثة أودت بحياة معظم البشرية، لتجتمع بعد ذلك امرأة مع رجلين، ويمكنك تخيّل إلى أين قد يقود وجود هذا الثلاثي وحيداً في حضارة مُدمّرة.
Regression

لوحة تشويق نفسي أخرى ممزوجة بلمسة مرعبة سنشاهدها في آخر أسابيع أغسطس، وستشهد مشاركة النجمة المُنتظرة إيما واتسون الرائع إيثان هوك في الأدوار الرئيسية الخاصة بالفيلم.

ويتحدث عن مُحقق يعمل على قضية تشمل اعتراف أب باعتدائه على ابنته، لكن دون وجود أي ذاكرة لديه بما حدث، والفيلم من المخرج والكاتب أليخاندرو آمينابار الشهير جداً لأعماله المثيرة للاهتمام والمليئة بالتشويق والأحداث المفاجئة.

اقرأ أيضا