الاتحاد

الرياضي

ختام بطولة مبارك بن محمد لقفز الحواجز

 البطولة شهدت منافسات قوية (وام)

البطولة شهدت منافسات قوية (وام)

أبوظبي (وام)

اختتمت بطولة الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان لقفز الحواجز التي نظّمها نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد بإسطبلات بوذيب بمدينة الختم، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق، وأكاديمية بوذيب للفروسية، بمشاركة عشرات الفرسان والجياد من مختلف إسطبلات الفروسية العامة والخاصة، وأندية الفروسية في الدولة.
وأسفرت النتائج عن فوز الفارس عماد غريب، على ظهر الجواد «كواترو» «العين للفروسية والرماية والجولف»، بلقب شوط المستوى الثاني وفئة الناشئين وعمر 5-6 سنوات، الذي جرى على مرحلتين بارتفاع 125 سم.
وجاءت نتائج فئة الناشئين، بحصول الفارس عمر عبد العزيز المرزوقي على المركز الأول، على ظهر الجواد «كورال بيتش» من إسطبلات الشراع.
أما في عمر 5-6 سنوات، ففازت بالمركز الأول الفارسة إيزابيلا مونداي على صهوة الجواد «ستابويل» «مندرة للفروسية». وفي شوط المبتدئين الذي جرى على مرحلتين بارتفاع 105 سم، أحرز المركز الأول الفارس حامد ضرار راشد ثاني آل ثاني، على صهوة الجواد «ويست سايد كاونتيز» «الشارقة للفروسية والسباق».
وفي شوط الخيول العربية الذي جرى على مرحلتين بارتفاع 90 سم، فاز بالمركز الأول الفارس سلطان أحمد الطبالي، على صهوة الجواد «مروة» «ربدان للفروسية».
وفي الشوط الأهم في البطولة، شوط الجولة الواحدة مع التحدي للمواطنين، بارتفاع 145سم، فاز بالمركز الأول الفارس حمد علي الكربي، على صهوة الجواد «أوكسمال ديسوكس» «الشارقة للفروسية والسباق».
أما شوط البطولة الأخير، شوط الجولة الواحدة مع التحدي بارتفاع أقصاه 145 سم، ففازت به الفارسة تينا لوند، على صهوة الجواد «كارالو» «دبي للبولو والفروسية».

 

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!