الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

1500 تذكرة متبقية لسباق الفورمولا-1

1500 تذكرة متبقية لسباق الفورمولا-1
8 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1 في أبوظبي عن نفاد أغلب تذاكر المدرجات لنسخة هذا العام من السباق، وتبقى خيارات محدودة من تذاكر المدرجات من فئتي يومين وثلاثة أيام.
مع تبقي أقل من 1500 تذكرة للسباق، تحث حلبة مرسى ياس عشاق السرعة ومحبي رياضة الفورمولا-1 المسارعة بحجز تذاكرهم بأسرع وقت، لحضور أضخم وأفضل حدث رياضي وترفيهي في المنطقة.
وفيما يحتفل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بالذكرى العاشرة لانطلاقه، من المتوقع أن تباع جميع تذاكر الحدث لهذا العام في وقت أبكر عما شهدته جميع السنوات السابقة، ويتوافر عدد محدود من التذاكر على المدرجين الجنوبي والشمالي لفئة ثلاثة أيام، فيما تبقى عدد قليل من التذاكر على مدرج المرسى لفئة يومين وثلاثة أيام.
حول استعدادات حلبة مرسى ياس لاستضافة النسخة العاشرة من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «نواصل استعداداتنا لعطلة أسبوع سباق ستكون الأضخم منذ سباقنا الافتتاحي عام 2009، مع العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية على مسار السباق وفي المناطق المحيطة به. وبفضل سعينا المتواصل نحو الابتكار عاماً بعد عام، وخيارات الترفيه المتنوعة التي نقدمها لحاملي تذاكر السباق، فإننا نتطلع إلى بيع جميع تذاكر السباق في وقت أبكر مقارنة بالأعوام السابقة».
وأضاف: «تحيي نخبة من ألمع نجوم الموسيقى حفلات ما بعد السباق لهذا العام، كما أننا نعرف الصغار برياضة الفورمولا1 لبناء جيل جديد من عشاق هذه الرياضة عن طريق برنامج «انطلق مجانًا يوم الجمعة» المخصص للصغار، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من الفعاليات الترفيهية في مناطق الواحات، واحتفالات الذكرى العاشرة لانطلاق السباق. ولهذا ندعو جميع محبي الرياضة سباق السيارات والفعاليات الترفيهية إلى المسارعة بحجز تذاكرهم».
ومع الإقبال المتسارع على تذاكر المدرجات، تتوافر مجموعة محدودة من تذاكر باقات الضيافة، وتوفر باقات الضيافة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لهذا العام لضيوفها فرصة الاطلاع مباشرة على كواليس رياضة الفورمولا 1، ولقاء أعضاء الفرق والسائقين، وتوديع فرناندو ألونسو، أحد أفضل سائقي الفورمولا1، وتوفر تذاكر باقة نادي الأبطال التي تتوافر يومي السبت والأحد لحامليها فرصة الاستمتاع بالسباق ضمن أجواء ترفيهية راقية، ومتابعة مجريات الإثارة من موقع يوفر أفضل الإطلالات، ويقع بين المدرج الشمالي والمدرج الغربي، كما تتيح لهم فرصة المشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة مع فرناندو ألونسو. وتبدأ أسعار باقات الضيافة من 3695 درهماً، وتتوافر حجوزاتها على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©