الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إنتر يفقد نقطتين أمام روما

إنتر يفقد نقطتين أمام روما
8 ديسمبر 2019 00:17

ميلانو (أ ف ب)

فرمل روما مضيفه إنتر ميلان المتصدر، عندما أرغمه على التعادل السلبي في ميلانو، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع الـ«نيراتسوري» رصيده إلى 38 نقطة. وكان إنتر يمني النفس بتحقيق فوزه السادس على التوالي.
وجاء التعادل في وقت يستعد فيه إنتر لقمة مرتقبة حاسمة، الثلاثاء، ضد ضيفه برشلونة الإسباني، في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات، حيث يسعى إلى حجز البطاقة الثانية عن المجموعة السادسة واللحاق بالنادي الكاتالوني إلى الدور الثاني.
ويتعين على فريق المدرب أنتونيو كونتي الفوز على الفريق الكاتالوني لضمان تأهله، بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية التي تجمع بين بوروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براج التشيكي. كما أن تحقيق نتيجة مماثلة للفريق الألماني تمنحه بطاقة العبور.
وشهدت المباراة احتجاجات كثيرة على حكم المباراة جانباولو كالفاريسي، لاسيما من لاعبي إنتر الذين طالبوا بثلاث ركلات جزاء. ورغم أن المباراة تقام على أرض إنتر في جوسيبي مياتسا، فإن الضيوف بادروا منذ اللحظات الأولى لشن هجمات على مرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش، وكادوا يهزون الشباك في الدقيقة الثالثة، عبر تسديدة للاعب إنتر السابق نيكولو تسانيولو.
وأنقذ الحارس أنتونيو ميرانتي مرمى روما من هدف محقق، بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء للبلجيكي روميلو لوكاكو، وأضاع تسانيولو فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما تصدى هاندانوفيتش لتسديدته على دفعتين.
ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً، وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©