الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أصحاب الهمم» يتألقون في رماية شرطة رأس الخيمة

«أصحاب الهمم» يتألقون في رماية شرطة رأس الخيمة
8 ديسمبر 2019 00:16

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة متمثلة في قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بطولة الرماية، لمنتسبي القيادة من فئة أصحاب الهمم، بميدان الرماية بنادي ضباط الشرطة بحضور الرائد عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية والملازم أول طارق الحمادي مدير فرع الأنشطة الرياضية.
وتميزت البطولة بالحضور والمشاركين ونشر روح التحدي والمنافسة بين أصحاب الهمم اللذين سعدوا بالمشاركة والاهتمام بهم في الفعاليات والبطولات الرياضية.
وأكد رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية ضرورة وأهمية دمج هذه الشريحة المهمة من منتسبي القيادة في المنافسات الرياضية لما لهم من دور فعال وإيجابي في المجتمع في ظل اهتمام القيادة وحرصها الدائم على دعم هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.
وأشار الملازم أول طارق الحمادي إلى أهمية البرامج والأنشطة والفعاليات الخاصة بأصحاب الهمم، وقال إنها تمثل إضافة قوية للقدرات الكبيرة التي تعزز حضورهم اللافت في المسابقات الرياضية، وقال إن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حريصة على كل ما يؤدي إلى تطوير المهارات لمنتسبيها.
وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على الفعالية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة نسبة للدور المؤثر الذي تلعبه في تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم بما يمنحهم فرصة اكتساب الخبرة الجيدة من خلال هذه الفعاليات التي تؤدي إلى الواقع الجيد، وعبروا عن امتنانهم للبرامج المتنوعة في المجتمع الداعمة لأصحاب الهمم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©