الاتحاد

منوعات

«شرب الماء» سر جمال نجمات بوليوود

آيشواريا راي (أ ف ب)

آيشواريا راي (أ ف ب)

ترجمة عزة يوسف

تظهر نجمات بوليوود بإطلالات مثالية، تجعل الكثير من السيدات تتساءلن عن سرها، إلا أن الأمر يرجع إلى كثرة شرب الماء، بالإضافة إلى البرنامج اليومي في ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، ونقل موقع «Hindustan Time» عن آيشواريا راي قولها، إنها ترى أنه يجب فقط التأكد من شرب ما يكفي من الماء حتى لا تشعرين بالعطش، وأن بشرتها تصبح متقشرة وجافة إذا لم تحصل على الترطيب الكافي.
أما الجميلة كاجول، فتحرص على استخدام منتجات الوقاية من الشمس وترى أنها الضمان للتمتع ببشرة أكثر شبابًا، لذلك تتأكد دائماً من أن بشرتها مُغلفة بشكل جيد بواقٍ من الأشعة قبل 15 دقيقة من الخروج.
وكشفت كيارا أدفاني عن أن الترطيب هو أهم شيء لها، وتنصح باستخدام لوشن مرطب للجسم كله، وتفضل أن يحتوي على سمرة ذاتية، لإخفاء العروق بالساقين وإعطاء تأثير أكثر نحافة. ولا تستطيع كاترينا كايف تفويت يوم من دون ممارسة الرياضة، وتقول إذا كنتِ تريدين توهج بشرتك، فإن المنتجات المعالجة ليست الخيار الوحيد، حيث تساعد التمارين على تحسين الدورة الدموية وتوصيل الأكسجين للجلد.
وتهتم عليا بهات بتناول الطعام الصحي من الفواكه والخضراوات، وتحتوي وجباتها على السلطات لأنها تحتوي على الكثير على الفيتامينات التي تساعد في معالجة مشاكل البشرة.

اقرأ أيضا

علماء يحققون انفراجة طبية تمهد نحو تطوير لقاح ضد "كورونا"