الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي السياحية»: نقل الحقائب من ميناء زايد للمطار

ميناء زايد

ميناء زايد

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت محطة أبوظبي للسفن السياحية، التابعة لموانئ أبوظبي، خدمة جديدة تتضمن توصيل أمتعة المسافرين على متن السفن السياحية في ميناء زايد إلى الأماكن التي يحددونها، مثل المطار، حيث تغطي هذه الخدمة مدينة أبوظبي وخارجها.
وتوفر هذه الخدمة تجربة سفر أكثر متعة للمسافرين القادمين على متن السفن السياحية، حيث تتيح لهم حرية التنقل بيسر وسهولة حاملين فقط أمتعتهم الشخصية.
وفي هذا الإطار تعاقدت محطة أبوظبي للسفن السياحية مع الشركة العالمية لإدارة خدمات الأمتعة «بكجمنت» لتقديم خدماتها للمسافرين القادمين لدولة الإمارات عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد.
وتتيح هذه الخدمة للمسافرين الراغبين بالسفر عبر إحدى مطارات الدولة توصيل حقائبهم مباشرة إلى المطار بناءً على رحلتهم المقررة، الأمر الذي يجنبهم الانتظار لفترات طويلة لتسليم حقائبهم وتوفير ما يصل إلى 60 دقيقة من وقت الانتظار في المطار. كما توفر الخدمة تطبيقاً يمكن للمسافرين تحميله على هواتفهم المحمولة، لإتاحة المزيد من الراحة والسهولة وإمكانية متابعة حركة أمتعتهم لحظة بلحظة.
وأعربت نورة راشد الظاهري مديرة محطة أبوظبي للسفن السياحية، عن سعادتها بإطلاق هذه الخدمة الجديدة المخصصة للمسافرين القادمين عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية، حيث أكدت على حرص موانئ أبوظبي على الارتقاء بمكانة إمارة أبوظبي بوصفها مركزًا عالميًا رائدًا في قطاع السفر والسياحة. وقالت: «نحن في محطة أبوظبي للسفن السياحية نعمل بشكل متواصل على تطوير خدماتنا في إطار التزامنا بتقديم تجربة مميزة للمسافرين على متن السفن السياحية وتعزيز المزايا التنافسية المتاحة لشركات الملاحة البحرية والمسافرين».
من جانبه، قال محمد أبو ريالة الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في «بكجمنت الشرق الأوسط»: «إن هذه الشراكة مع محطة أبوظبي للسفن السياحية خطوةً مهمةً في استراتيجيتنا الهادفة إلى التوسع في الشرق الأوسط وخارجها. ونظراً لمكانة إمارة أبوظبي كوجهة رئيسة للسفن السياحية مع توقعات باستقبال أكثر من 150 سفينة وآلاف المسافرين بحراً، فنحن حريصون جداً على إنجاح هذه الشراكة وتطويرها».

اقرأ أيضا

«الإمارات للطاقة النووية» تسجل 75 مليون ساعة عمل آمنة