الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

شركة إسبانية تفتتح مقـراً في «دبي الرقمي»

شركة إسبانية تفتتح مقـراً في «دبي الرقمي»
8 ديسمبر 2019 00:39

دبي (الاتحاد)

دشنت شركة «فينسا» الإسبانية للصناعة مقرها الإقليمي الجديد في مجمع دبي الرقمي في واحة دبي للسيليكون المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة. وقام كل من الدكتور جمعة المطروشي، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، وبابلو فيغويريا، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في شركة «فينسا» بافتتاح المقر الجديد للشركة بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
ويقع مقر الشركة الرئيس في مدينة «سانتياغو دي كومبوستيلا» بإسبانيا، وتعمل في 80 دولة حول العالم وتوظف نحو 3347 موظفًا في 12 مصنعًا، وثماني منصات لوجستية و18 فرعًا تجاريًا. وتعتبر الشركة رائدة في تصنيع ألواح الخشب المضغوط وغيرها من المنتجات الخشبية باستخدام التقنيات الحديثة. وأعلنت الشركة أنها حققت خلال العام 2018 مبيعات سنوية إجمالية بلغت 942 مليون يورو، وعائد على المبيعات بلغ 916 مليون يورو، واستثمارات تقدر بـ 87 مليون يورو.
واعتبر الدكتور جمعة المطروشي، أن المقر الجديد للشركة يعكس اهتمامها بالمنطقة وثقتها في بيئة الأعمال المتميزة التي توفرها دبي، وحرصها على الاستفادة من الموارد والخدمات التي يوفرها مجمع دبي الرقمي لعملائه، مجدداً التزام سلطة واحة دبي للسيليكون باستقطاب المزيد من الاستثمار الأجنبي المباشر والشركات من مختلف الأحجام والاختصاصات إلى دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©