الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

80 موظفاً بـ«كهرباء دبي» يحصلون على دبلوم «التطوع»

80 موظفاً بـ«كهرباء دبي» يحصلون على دبلوم «التطوع»
8 ديسمبر 2019 00:34

دبي (وام)

حصل 80 موظفاً وموظفة على «دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي» بالتعاون مع جامعة أميتي في دبي وذلك خلال احتفال الهيئة بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع الذي يتم الاحتفال به سنويا في الخامس من ديسمبر في كل عام.
حضر الحفل سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والدكتور نارايانان راماشاندران نائب رئيس جامعة «أميتي» وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وعدد من مسؤولي فعاليات المتطوعين في إكسبو 2020 دبي إضافة إلى مسؤولي الهيئة.
وقال الطاير: إن الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من الحاصلين على دبلوم التطوع يكتسب طابعاً خاصاً في «عام التسامح» في دولة الإمارات، مشيداً بحجم الإقبال على الالتحاق بدبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي حيث تقدم 217 من موظفي الهيئة للالتحاق بالبرنامج لدى الإعلان عنه وتم قبول 80 موظفاً وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة وفق المعايير التي حددتها اللجنة المختصة.
وأضاف : «أطلقت الهيئة هذا البرنامج التدريبي الرائد ضمن استراتيجيتها المتكاملة للعمل التطوعي في إطار رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ، فثقافة التطوع متأصلة في نسيج المجتمع الإماراتي ويمثل العمل التطوعي نهجاً حضارياً ينطلق من مرتكزات وثوابت دولة الإمارات وقيمها النبيلة.
وقال: نسعى من خلال «دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي» إلى تعزيز قدرات المنتسبين في مختلف جوانب العمل التطوعي وتأهيلهم لإدارة البرامج التطوعية محلياً وعالمياً إضافة إلى إعدادهم ليكونوا مدربين ضمن برنامج الهيئة لتدريب القيادات التطوعية.
من جهته، قال الدكتور فجاهات حسين الرئيس التنفيذي في مجموعة «أميتي للتعليم»: إن مركز التدريب في جامعة أميتي وفر مواد دراسية وموضوعات مخصصة لبرنامج دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للتطوع مع الأخذ في الاعتبار المهارات الأساسية التي قد يحتاجها المتطوعون خلال معرض إكسبو 2020 دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©