الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة أبوظبي» و«أدنيك» تشاركان في «العالمية للرؤساء التنفيذيين لصناعة المعارض» في لندن

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم فريق الإدارة العليا في كل من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» زيارته إلى لندن للمشاركة في القمة العالمية للرؤساء التنفيذيين 2019 التي نظمها الاتحاد الدولي لصناعة المعارض.
وعقدت القمة بين 30 يناير و1 فبراير في فندق «إم إي» في قلب العاصمة البريطانية لندن، وبمشاركة أكثر من 100 منظمة، بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز «بروكسل إكسبو» للمعارض، ومركز هامبورغ للمعارض، ومركز «زغرب» للمعارض، ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهيئة السياحة في سنغافورة.
تعتبر هذه القمة الحصرية للمدعوّين فقط، من أبرز الفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي لصناعة المعارض، والذي يمثّل أهم منظمي الفعاليات والمعارض التجارية ومالكي دور المعارض في العالم، بالإضافة إلى مؤسسات المعارض الوطنية والعالمية، ومجموعة مختارة من الشركاء في القطاع. وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «تمثل القمة العالمية للرؤساء التنفيذيين فرصة فريدة لتبادل المعارف والخبرات، وتتميز هذه القمة عن الكثير من المؤتمرات والفعاليات التي شاركنا بها، أنها تتسم بأجواء احترافية تتيح مناقشة المواضيع الهامة المطروحة بكل موضوعية وعرض مختلف وجهات النظر، مما جعل من القمة منصة بناءة لتبادل الآراء بين صناع القرار من مختلف أنحاء العالم». من جانبه، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها: «تمثل هذه الفعالية فرصة فريدة لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة لصناعة قطاع سياحة الأعمال في المنطقة، وقد سعدنا بحضور الجلسات الحوارية المتنوعة التي شهدتها القمة لمناقشة المسائل والتحديات التي تواجه القطاع».

اقرأ أيضا

"جارودا" الإندونيسية تلغي طلبية لشراء 49 طائرة من "بوينج 737 ماكس 8"