الاتحاد

الاقتصادي

المركز الإعلامي ينير طريق الصحافيين في معرض الانارة!


نجاح آخر يضاف إلى سلسلة نجاحات معرض التشييد والإنارة الذي اختتمت فعالياته أمس يتمثل في المركز الإعلامي المتكامل الذي حرصت المؤسسة العامة للمعارض على توفيره للإعلاميين الذين توافدوا لتغطية فعاليات المعرض وإبرازه كحدث يستحق الاهتمام في وسائل الإعلام المحلية والعالمية·
وتميز المعرض هذا العام بتغطية إعلامية مميزة قام بها أكثر من 120 إعلاميا يمثلون 44 مؤسسة إعلامية مختلفة تهتم جميعها بالنشاط الاقتصادي والتجاري في دولة الإمارات وتنظر إليه بعين المتابعة الشغوفة بالحدث نظرا لما يمثله هذا المعرض من ازدهار ونمو لهذا الجانب المهم من الاقتصاد·
وقال محمد الجعيدي، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة العامة للمعارض: لا تغفل المؤسسة الدور المهم الذي تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في دعم نشاطاتها وإبراز أهمية هذا المعرض، ولهذا حرصت على توفير أقصى درجات الاهتمام بهذا الجانب عن طريق تجهيز مركز إعلامي متطور يقدم الخدمات الإعلامية الرقمية المتطورة من أجهزة كمبيوتر ووصلات للأجهزة المحمولة ووحدات لقراءة بطاقات الذاكرة الرقمية بالإضافة إلى المطبوعات المختلفة وأجهزة الكاميرات· وقام المركز الإعلامي بإصدار نشرة متزامنة مع المعرض تتطرق إلى الجوانب المختلفة فيه وتعرض أبرز العارضين وتحاور أهم المشاركين في فعاليات المؤتمر الذي ترافق مع المعرض· ويتابع الجعيدي: تميز المعرض هذا العام بتوسع نطاق الشركات المشاركة فيه بالإضافة إلى ازدياد عددها من 90 شركة شاركت في المعرض العام الماضي إلى 165 شركة في هذا العام تتنوع جنسياتها بين ثماني دول هي ألمانيا، سويسرا وأسبانيا، وتركيا، والسعودية، الصين بالإضافة إلى الشركات المحلية· وشهد المعرض حضورا غير متوقع حيث تم تسجيل حوالي 3000 زائر إلى المعرض قاموا بالإطلاع على أبرز ما تعرضه الشركات العارضة، الأمر الذي فاق توقعات اللجنة المنظمة وحفزها على محاولة التوسع بأعمال المعرض في دورته القادمة ومحاولة توسعة مجال الشركات العارضة فيه·

اقرأ أيضا