الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يتوج أبطال «الدراجات الجبلية»

ولي عهد الفجيرة يتوج أبطال «الدراجات الجبلية»
7 ديسمبر 2019 00:05

الفجيرة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية إقامة الفعاليات الرياضية الدولية لدعم خطط الدولة لتنشيط السياحة ومرافقها، مشيراً إلى أن استضافة الفجيرة للبطولات الكبرى، أسهم في الترويج السياحي للإمارة التي تزخر بالمناطق الطبيعية التي تجذب الرياضيين من كل العالم.
ولفت سمو ولي عهد الفجيرة إلى حرص الإمارة وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على استقطاب جميع الفعاليات الرياضية، واستضافة البطولات الدولية والمحلية ودعم الألعاب الرياضية وممارسيها.
جاء ذلك خلال تتويج سمو ولي عهد الفجيرة لأبطال سباق أندورو الفجيرة الثاني للدراجات الجبلية، الذي نظمه مركز الفجيرة للمغامرات، تحت رعاية سموه في منطقة الطويين بمشاركة 250 دراجاً من مختلف دول العالم.
وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الفائزين بالبطولة، مشيداً بالمستوى الجيد الذي ظهرت به النسخة الثانية من السباق على صعيد التنظيم والمنافسات، والذي عكس بمضمونه ما بلغته إمارة الفجيرة، في تنظيم مختلف البطولات الرياضية. وعبر سموه عن تقديره لجهود كل من ساهم بإنجاح البطولة وتنظيمها، لافتاً إلى مردود البطولة الذي يتجاوز منافسات المشاركين المباشرة فيه، إلى إيجاد مرافق رياضية دائمة، تحفز السياحة الرياضية في الإمارة، حيث كان السباق إيذاناً بافتتاح مضمار الطويين للدراجات الجبلية، والذي أنشئ وفق أحدث المعايير العالمية.
وجرت منافسات بطولة الفجيرة للدراجات الجبلية، على ثلاث مراحل تمتد كل واحدة منها على مسافة تقارب الـ1800م، وذلك ضمن 4 فئات، هي الفئة المفتوحة وفئة الرجال تحت عمر 40 عاماً وفئة فوق 40 عاماً وفئة السيدات.
بدوره، تقدم سعيد المعمري، مدير مركز الفجيرة للمغامرات، والمشاركون في السباق، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لرعايته البطولة، وتوجيهاته الكريمة ودعمه المستمر للمركز وفعالياته الرياضية.
حضر حفل التتويج، سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من مسؤولي الفجيرة، وجمهور كبير من عشاق رياضة الدراجات الجبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©