الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإثارة عنوان بطولة مبارك بن محمد لقفز الحواجز

الإثارة عنوان بطولة مبارك بن محمد لقفز الحواجز
7 ديسمبر 2019 00:05

أبوظبي (وام)

فازت الفارسة تينا لوند على صهوة الجواد «كارالو» من نادي «دبي للبولو والفروسية» بالمركز الأول في شوط جولة المحترفين، التي أقيمت على مرحلتين بارتفاع 140 سم، وذلك ببطولة الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان لقفز الحواجز، التي ينظمها نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق وأكاديمية بوذيب للفروسية، ورعاية شركة لونجين. وفي شوط المستوى الثاني، للبطولة التي انطلقت في صالة سلطان بن زايد الكبرى بإسطبلات بوذيب بمدينة الختم في إمارة أبوظبي، والذي جرى على مرحلتين بارتفاع 125 سم، حصد الفارس مفتاح جوهر الظاهري على ظهر الجواد «إكسبلوسيف» «تراث الإمارات» الصدارة.
وفي شوط فئة الناشئين، نال الفارس علي أحمد الجنيبي المركز الأول على ظهر الجواد «كوشيت تير جوز» «الفرسان الرياضي». وذهب المركز الأول لشوط الخيول بعمر 5 - 6 سنوات إلى الفارس راشد محمد الرميثي على ظهر الجواد «سابرينا» «أبوظبي للفروسية».
وفاز بالمركز الأول لشوط المبتدئين الذي أقيم في جولة واحدة عكس عقارب الساعة وبارتفاع 100 - 105 سم، الفارس ليث غريب على ظهر الجواد «كابيتولا» «الحبتور للبولو والفروسية». وتوج محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية وإسطبلات بوذيب الفائزين بأشواط اليوم الأول من البطولة، التي بلغت جوائزها أكثر من 260 ألف درهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©