الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليوفي يخشى «فاعلية لاتسيو»

اليوفي يخشى «فاعلية لاتسيو»
7 ديسمبر 2019 00:05

روما (د ب أ)

يلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي اليوم مع لاتسيو في مواجهة صعبة، خاصة أن يوفنتوس الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف إنتر ميلان يسعى لاستعادة التوازن وتقديم عروض قوية تليق بالفريق الذي يسعى أيضاً للمواصلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وسيكون دفاع يوفنتوس على موعد مع مواجهة شاقة أمام خط هجوم لاتسيو بقيادة المتألق إيموبيلي. وخاض يوفنتوس ربما أسوأ مباراة له هذا الموسم الأحد الماضي بعدما تعادل بهدفين لمثلهما مع ساسولو المتواضع.
ويعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأهدافه الستة، ربما أسوأ فترة له مع يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو ساري الذي تولى المسؤولية الصيف الماضي، حيث غاب النجم البرتغالي عن التهديف خلال الفترة الماضية حتى سجل هدف التعادل أمام ساسولو من ضربة جزاء.
ولم يبرز من نجوم اليوفي خلال الفترة الماضية سوى الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يقدم عروضاً مبهرة وبات أكثر لاعبي فريقه تأثيراً في النتائج، ربما رداً على محاولات ناديه عرضه للبيع قبل بداية الموسم، حيث يسعى اليوفي لإقناعه بالتجديد وسط تقارير صحفية تؤكد أن النادي عرض على لاعبه 9 ملايين يورو سنويا من أجل تجديد عقده.
وعلى النقيض تماماً، قدم كالياري واحدة من أفضل مباريات الموسم الحالي عندما حول تأخره بهدفين أمام ضيفه سامبدوريا إلى فوز مثير 4 3 في الثواني الأخيرة.
ويلتقي كالياري صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة مع مضيفه ساسولو غداً.
أما فيرونا الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى ويحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة فيحل ضيفاً على أتالانتا صاحب المركز السادس اليوم.
ويلتقي نابولي صاحب المركز السابع بعشرين نقطة اليوم أيضاً مع مضيفه أودينيزي. ويلتقي غداً بريشيا متذيل جدول الترتيب مع مضيفه سبال في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد ايجينو كوريني الذي عاد لموقع المسؤولية بعد شهر واحد من إقالته وتعيين فابيو جروسو خلفاً له.
وفي مباريات أخرى غداً يلتقي سامبدوريا مع بارما وبولونيا مع ميلان وتورينو مع فيورنتينا وليتشي مع جنوى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©