السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميرزا بطل الفردي العام في «عربية الدراجات»

ميرزا بطل الفردي العام في «عربية الدراجات»
7 ديسمبر 2019 00:05

عماد النمر (الشارقة)

توج نجم منتخبنا الوطني للدراجات يوسف ميرزا بذهبية سباق الفردي العام للكبار، في ختام البطولة العربية للدراجات الذي أقيمت أمس في مدينة الإسكندرية، ونجح ميرزا في اقتناص صدارة السباق البالغ 165 كم، بعد تفوقه على الجميع في المرحلة الأخيرة من السباق مع الدراج الليبي علاء القزيري الذي حل وصيفاً ونال الميدالية الفضية، فيما احتل الدراج الجزائري حمزة ياسين المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.
وأكد منتخبنا الذي يضم النجوم يوسف ميرزا ومحمد المنصوري وجابر المنصوري وسيف معيوف ووليد النقبي وخالد معيوف واحمد المنصوري جدارته بالفوز بالميدالية الذهبية للترتيب الفرقي للسباق..
وبالنتيجة الرائعة التي حققها منتخب الكبار بات رصيد دراجات الإمارات 8 ميداليات، منها 5 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة، محتلاً بذلك المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، الذي تصدره المنتخب الجزائري برصيد 16 ميدالية، منها 7 ميداليات ذهبية، فيما احتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد 10 ميداليات منها 3 ميداليات ذهبية.
ظهر منتخب الناشئين بصورة رائعة ومستوى متميز، وكان مفاجأة البطولة، بفضل النتائج التي حققها وتمثلت في فوزه بميداليتين ذهبيتين وفضية عن طريق نجمه الواعد محمد المطيوعي، «ذهبية الفردي العام» و«فضية الفردي ضد الساعة» وفوزه مع نجوم المستقبل عبد الله جاسم سيف وسعيد خادم المهيري وزايد سلطان بذهبية الفرق لسباق الفردي العام أكدت على أن منتخب الناشئين هو الأمل والمستقبل المضيء لدراجات الإمارات في السنوات القادمة ..
كما نجحت لاعبة منتخب الإناث الموهوبة صفية مختار الصايغ في إثبات وجودها ومكانتها بين لاعبات أكثر منها خبرة في المنتخبات الأخرى والتفوق بصورة لافتة في سباقات البطولة والفوز بذهبية وفضية في سباق الفردي العام للإناث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©