الاتحاد

الاقتصادي

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة «الشبهانة» في المنطقة الغربية

خلال افتتاح المحطة (من المصدر)

خلال افتتاح المحطة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «أدنوك للتوزيع» محطة الشبهانة للخدمة في المنطقة الغربية بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات المحطات في هذه المنطقة .

وافتتح المحطة كل من سعيد محمد الرصاص المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» في حضور كبار المسؤولين من شركة «أدنوك للتوزيع» ونخبة من المدعويين.
وتحتوي محطة الشبهانة للخدمة على 4 ماكينات لتزويد الوقود مزودة بـ 8 مضخات،إضافة إلى جزيرتين لتزويد الوقود للمركبات الثقيلة تحتوي على أربع مضخات لوقود الديزل. كما يمكن لعملاء المحطة الجديدة الاستفادة من خدماتها المقدمة على مدار الساعة من تبديل الزيت وتوزيع مجموعة واسعة من مختلف أنواع المنتجات البترولية مثل الزيوت وأسطوانات الغاز المسال، فضلاً عن متجر واحة أدنوك ومطعم للوجبات السريعة.
وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «يأتي افتتاح محطة الشبهانة في إطار حرصنا المستمر على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية في تلبية احتياجات العملاء والجمهور في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف: «تسعى أدنوك للتوزيع إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة، وذلك بهدف مواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده المنطقة الغربية ونظراً لتزايد الطلب على منتجات الشركة وخدماتها ذات السوية المرتفعة». وتدير «أدنوك للتوزيع» حالياً في المنطقة الغربية شبكة واسعة من محطات خدمة السيارات المجهزة بأحدث التكنولوجيا للتزود بالوقود وغسيل المركبات الأوتوماتيكي وتبديل إطارات المركبات وتبديل زيت المحركات. كما توفر الشركة مجموعة من البضائع في متجر واحة أدنوك، بالإضافة إلى مراكز الفحص الفني المتوافرة في المنطقة الغربية التي تتوافر بها خدمة فحص وتسجيل السيارات.

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية