مصطفى الديب (أبوظبي)

عاد الجزيرة لنغمة الانتصارات مجدداً، وحقق فوزاً مهماً على حساب الوصل بهدفين دون رد في مباراتهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ورفع الجزيرة رصيده للنقطة 19 وعاد بقوة لسباق المنافسة على القمة، بفارق نقطتين عّن الشارقة المتصدر، وبالتساوي مع العين، وعلى الطرف الآخر عاد الوصل لمسلسل نزيف النقاط وتراجع للمركز العاشر برصيد عشر نقاط.
سجل هدفي «فخر أبوظبي» خلفان مبارك في الدقيقة 50 وعلي مبخوت في الدقيقة 62، وتحدى صاحب الأرض الصعوبات التي واجهته ليلة المباراة باستبعاد الرباعي علي خصيف وخليفة الحمادي ومحمد جمال ومحمد العطاس للإصابة.
تفوق الجزيرة على الوصل خلال اللقاء من البداية وحتى النهاية، وكان الأكثر خطورة على المرمى بفضل المهارات الرائعة لخلفان مبارك وقدرات علي مبخوت التهديفية، حيث سجل مبخوت هدفه رقم 122 مع «فخر أبوظبي» في دوري الخليج العربي.
على جانب آخر، حول عجمان تأخره بهدف أمام دبا الفجيرة إلى انتصار بهدفين، ليرفع عجمان رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، وظل دبا عند 4 نقاط في المركز الأخير، سجل لعجمان جمعة مسعود في الدقيقة 50، وعادل هرماش الهدف الثاني بعده بـ3 دقائق، وكان دبا قد سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وشهد اللقاء طرد أحمد خميس لاعب دبا في الدقيقة 34.