أبوظبي (وام)

اختتم فريق شرطة أبوظبي للتحدي والمغامرات المرحلة الأخيرة لتحدي الإمارات السبع للتجديف بقوارب الكاياك في العاصمة أبوظبي، ضمن المشاركة في مبادرات عام زايد 2018، محققاً بذلك إنجازاً غير مسبوق كأول فريق محلي يطوف الإمارات السبع عبر التجديف بقوارب الكاياك، قاطعاً مسافة ثلاثمائة كيلو متر خلال سبعة أيام فقط.
وثمن اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، الرعاية والدعم الكبيرين من القيادة الرشيدة للشباب، لتحقيق الريادة في مختلف الأنشطة الرياضية، وهنأ أعضاء الفريق بالإنجاز، مؤكداً أن شرطة أبوظبي تتمتع بالعديد من الكفاءات البشرية القادرة على تحقيق الإنجازات الرياضية محلياً وإقليمياً ودولياً.
وأعرب العقيد محمد عبيد بو علي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، عن تقديره للمجهودات الكبيرة التي بذلها الفريق خلال مراحل التحدي، مما كان له الدور الكبير في تحقيق هذا الإنجاز الذي يأتي ضمن مبادرة غالية على قلوب الجميع ألا وهي مبادرة عام زايد 2018.
وكان في استقبال الفريق عند نهاية التحدي العميد الدكتور خلفان سلطان الكندي مدير إدارة شؤون الموظفين، والعقيد محمد عبيد بو علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، وعدد من موظفي شرطة أبوظبي، وسط أجواء من الفرح والاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير.