الاتحاد

الاقتصادي

طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى المكسيك

طيران الإمارات  تعزز خدمتها إلى المكسيك

طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى المكسيك

دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات و«إنترجت إيرلاينز» إحدى أسرع الناقلات الجوية نمواً في أميركا الشمالية، عن توسيع اتفاقية الإنترلاين بينهما، ما يفتح خطوطاً ووجهات جديدة أمام المسافرين بين المكسيك ومنطقة الخليج والشرق الأوسط وما بعدهما.
وبموجب الاتفاقية الموسعة، يمكن لركاب طيران الإمارات، باستخدام تذكرة واحدة، مواصلة سفرهم بسلاسة عبر مكسيكو سيتي على رحلات إنترجت إلى أي من الوجهات التالية: ليون/‏‏ غواناخواتو، كولياكان، كانكون، تشيهواهوا، غوادالاخارا، ميريدا، مونتيري، بويرتو فايارتا، تامبيكو، توكستلا غوتيريز، تيجوانا وفيلاهيرموسا.
كما سيتمكن عملاء إنترجت من السفر بسهولة عبر دبي إلى وجهات طيران الإمارات في الشرق الأوسط وإسبانيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى وشمال أفريقيا.
وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع إنترجت إيرلاينز.
وقال: «تتيح الشراكة للمسافرين مع طيران الإمارات الاستفادة من تعدد الخيارات والمرونة وسهولة مواصلة سفرهم إلى مختلف مدن المكسيك وإلى نقاط دولية إقليمية أخرى، بالإضافة إلى أنها تُظهر التزامنا تجاه المكسيك على المدى الطويل، حيث نواصل البحث عن مزيد من الطرق لتعزيز عملياتنا في السوق لخدمة عملائنا على أفضل وجه ممكن».
وأضاف عدنان كاظم قائلاً: «اتفاقية الإنترلاين ليست سوى بداية لتعاوننا، وسوف نواصل النظر في مزيد من فرص التعاون المشترك وتوسيع الشراكة مع إنترجت إيرلاينز في المستقبل القريب». وكانت الشراكة بين طيران الإمارات وإنترجت قد استهلت في أبريل (نيسان) 2019 من خلال اتفاقية إنترلاين ذات اتجاه واحد، ما سمح للمسافرين من 12 محطة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة بالسفر إلى مدينة مكسيكو سيتي على رحلات إنترجت.
وسوف تتيح اتفاقية الشراكة الموسعة لركاب طيران الإمارات الآن الاستفادة من عمليات إنترجت المحلية القوية في المكسيك والوصول إلى 12 وجهة خارج مكسيكو سيتي.

اقرأ أيضا

«ستاندرد تشارترد» يفتتح مكتباً في «أبوظبي العالمي»