الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

أستراليا تخفف القيود المفروضة على تأشيرات العطلات الخاصة

أستراليا تخفف القيود المفروضة على تأشيرات العطلات الخاصة
5 نوفمبر 2018 12:23

أعلنت الحكومة الأسترالية عن خطط لتخفيف القيود المفروضة على الرحالة والزائرين الآخرين على تأشيرات العطلات الخاصة بالعمل ، مما يسمح لهم بالإقامة لمدة عام إضافي وأيضاً العمل في المزيد من المناطق في جميع أنحاء أستراليا.

وتهدف الخطة إلى حد كبير لمساعدة المزارعين الأستراليين في المناطق الريفية الذين يسعون جاهدين لسد النقص الحاد في العمالة. وقال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون اليوم الاثنين إن الخطة سوف تدعم أيضا الاقتصاديات المحلية.
وقال موريسون للصحفيين في مزرعة للفراولة جنوب شرقي ولاية كوينزلاند :"يمكن أن يأتي الرحالة ويقضون وقتاً رائعاً ، لكن كل دولار يكسبونه يساعد هذه المناطق".
وأضاف أن :"كل الأموال تعود إلى المدن الإقليمية التي تخلق المزيد والمزيد من فرص العمل ... أريد أن أرى أكثر من مليار دولار ينفقها الرحالة في المناطق الإقليمية".
ووفقا لبيانات حكومية ، زار نحو 419 ألف شخص من الرحالة أستراليا العام الماضي ، وقضوا 4ر1 مليون ليلة في المناطق الإقليمية ، حيث أنفقوا 920 مليون دولار أسترالي (661 مليون دولار أمريكي).
وفي أستراليا ، تمنح الحكومة تأشيرات لقضاء عطلات للعمل ،والتي تسمى أيضا تأشيرات 417 أو تأشيرات 462، للأشخاص من فئة عمرية محددة ومن دول محددة للإقامة والسفر والعمل في أستراليا لفترة محدودة.
ووفقاً لوزارة الشؤون الداخلية ، منحت أستراليا 210456 تأشيرة من هذا النوع في موسم 2017 - 2018 الذي انتهى في 30 يونيو من هذا العام.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©