الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شراكة بين الاتحاد للطيران ونادي مومباي سيتي لكرة القدم

شراكة بين الاتحاد للطيران ونادي مومباي سيتي لكرة القدم
5 ديسمبر 2019 18:56

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم، عن شراكتها الجديدة مع نادي "مومباي سيتي" لكرة القدم، الذي وافقت مجموعة سيتي لكرة القدم "CFG" شريك الاتحاد للطيران منذ أكثر من 10 سنوات، الاستحواذ عليه الأسبوع الماضي. وقال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: "تعد الهند من الأسواق الهامة بالنسبة للاتحاد للطيران، ويشرفنا الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة المميزة، والتي من شأنها أن تؤكد على التزامنا تجاه الهند ومجتمعات كرة القدم العالمية على حد سواء، ونتطلع إلى تعزيز تلك الشراكة في السنوات المقبلة".

وأضاف: "إننا فخورون بالدور الذي نقوم به في إطار رحلة مجموعة "سيتي"، وبمساهمتنا في استقطاب المجتمعات من مختلف أنحاء العالم والجمع بينهم لما تحمله الرياضة من أثر إيجابي وحس إنساني، ويسرنا أن نرحب بنادي مومباي سيتي بيننا كفرد جديد في أسرتنا المتنامية".

من جانبه قال داميان ويلوباي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم في الهند: " سعداء بالشراكة بين الاتحاد للطيران ونادي مومباي لكرة القدم، ولا يخفى على أحد الأهمية التي تحملها الاتحاد بصفتها واحدة من شركات الطيران عالمية المستوى فضلاً عن كونها أيضا شريكاً مرموقاً وهاماً.. يسرنا حرصهم على توسعة نطاق اهتمامهم بكرة القدم العالمية ليشمل الهند ومومباي بالتحديد، ففي الحقيقة ينتظر كرة القدم الهندية مستقبل مشرق ويسعدنا أن تكون الاتحاد جزءاً منه".

وتأتي تلك الشراكة الجديدة لتكمل شراكات الاتحاد القائمة في السوق الهندية والتي تشمل فنادق تاج، و" SBICard" وكايلين، وملبار للذهب والماس، وجويالوكاس.

وسيحظى محبو الرياضة في مومباي بفرصة المشاهدة الأولى لطقم النادي الجديد الذي يحمل شعار الاتحاد للطيران، عند لقاء النادي مع فريق كيرالا بلاسترز الليلة في ملعب مومباي أرينا لكرة القدم.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©