الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هازارد يغيب رسمياً عن مواجهة الكلاسيكو

هازارد يغيب رسمياً عن مواجهة الكلاسيكو
5 ديسمبر 2019 18:06

أعلن نادي ريال مدريد الخميس أن نجمه البلجيكي إيدن هازارد سيغيب عن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليجا يوم 18 ديسمبر بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها في مباراة 26 نوفمبر الماضي بدوري أبطال أوروبا، بعد التحام مع مواطنه توماس مونييه.

وكان التشخيص المبدئي هو التعرض لالتهاب في الكاحل الأيمن سيحتاج للراحة لمدة 10 أيام فقط، قبل أن يكتشف الجهاز الطبي وجود شرخ صغير سيحتاج على أساسه لفترة أطول للعلاج، وبالتالي سيغيب عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين اللذين يتقاسمان حاليا صدارة الليجا.

وكان هازارد قد خرج من ملعب سانتياجو برنابيو (ق68) وهو غير قادر على الاتكاء على قدمه اليمنى، نفس القدم التي اضطر قبل عامين لتثبيت شريحة تيتانيوم بها عقب تعرضه لكسر في الكاحل عندما كان يلعب بصفوف تشيلسي الإنجليزي.

وفي العشاء الذي أقيم الليلة الماضية بمطعم "فيلاندون"، وصل هازارد في سيارة زميله ومواطنه تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث منعته الإصابة من القيادة بنفسه وظهر بعكاز، حتى أنه لم يقف على قدميه في الصورة الجماعية التي التقطها الفريق بالمطعم.

وبهذا سيسعى ريال مدريد لإعداد هازارد للعب في بطولة كأس السوبر التي ستقام في جدة بالمملكة العربية السعودية بشكلها الجديد المكون من أربعة أندية متنافسة (برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا)، حيث سيخوض أولى مواجهاته فيها يوم 8 يناير أمام "الخفافيش".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©