الاتحاد

الرياضي

صورة هازارد بالعكاز في عشاء ريال مدريد يثير القلق قبل أسبوعين على الكلاسيكو

هازارد

هازارد

 كشف عشاء لفريق ريال مدريد أقيم الثلاثاء بالعاصمة الإسبانية عن صورة أثارت قلق جماهير الملكي حيث ظهر البلجيكي إيدن هازارد بعكاز على إثر الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن.

وفي العشاء الذي أقيم الليلة الماضية بمطعم "فيلاندون" وصل هازارد في سيارة زميله تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث منعته الإصابة من القيادة بنفسه، حتى أنه لم يقف على قدميه في الصورة الجماعية التي التقطها الفريق بالمطعم.

وأصيب اللاعب البلجيكي في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، في لقاء انتهى بالتعادل (2-2).

ويتوجه هازارد للمدينة الرياضية للفريق يوميا حيث يتلقى العلاج ويقوم بتدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية، لكن يبدو أن تطور حالة اللاعب تستغرق وقت أكثر من المتوقع.

وكانت الفترة المتوقعة في البداية لتعافي اللاعب هي عشرة أيام، لكن بعد مرور ثمانية أيام على صدور التقرير الطبي الذي أكد أنه يعاني من كدمة في الساق اليمنى، لا زال اللاعب يتكأ على عكاز ويعجز حتى عن ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي.

وأثار هذا الوضع الشكوك بشأن إمكانية لحاق هازارد بكلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر على ملعب الكامب نو في 18 ديسمبر/كانون أول الجاري.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»