الفجيرة (وام)

توج العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة، فريق شرطة أبوظبي بطلا لبطولة الشرطة لسباق الطريق رقم 42 التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة، على امتداد كورنيش الفجيرة بمشاركة 105 لاعبين يمثلون 12 فريقا من مختلف القيادات العامة للشرطة بالدولة.
وتمكن فريق شرطة أبوظبي من الفوز بالمركز الأول على مستوى الفرق، في السباق الذي بلغت مسافته 12 كيلومترا واتسم بالقوة والإثارة، وحل فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة في المركز الثاني ونال فريق القيادة العامة لشرطة دبي المركز الثالث.
أما على صعيد المنافسات الفردية، توج اللاعب أحمد سالم الدبي من القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الأول، وجاء اللاعب سلطان علي الظنحاني من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثانيا، فيما احتل اللاعب سعود حمد الزعابي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الثالث.
وفي ختام البطولة، قام العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة يرافقه العميد أحمد حمدان الزيودي عضو اتحاد الشرطة رئيس اللجنة المنظمة والمستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى بتكريم الفرق الفائزة وسط حشد غفير من رجالات الشرطة ورياضيي الساحل الشرقي.
وأشاد الزيودي بمستوى أداء الفرق المشاركة في البطولة واللاعبين مما يعكس مدى الاستعداد والتحضير المسبق، لافتا إلى أن التزام كافة المشاركين باللوائح والقوانين المنظمة للبطولة والروح الرياضية ساهم في إنجاح الفعالية، معربا عن شكره وتقديره إلى اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة على جهوده في إنجاح البطولة وإلى كافة المؤسسات الحكومية والخاصة المساهمة والمتعاونة مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
حضر حفل الختام العميد عارف علي الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد خليفة بطي الشامسي رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، والمقدم يوسف إبراهيم بوهارون والمقدم راشد حميد المزروعي، والمقدم فهد عبدالله جمعه، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، المقدم الدكتور سعود سالم الجنيبي نائب مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وممثلو الفرق المشاركة في البطولة.