اكتسح فريق مانشستر سيتي اليوم ضيفه ساوثهامتون بسداسية مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب (الاتحاد) ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض مبكرا عن طريق هدف عكسي سجله مدافع الضيوف، ويسلي هويدت، في مرماه (ق6) من تمريرة عرضية من المهاجم الألماني الشاب ليروي ساني.

وفي الدقيقة (12) سجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الهدف الثاني للسيتيزينز بعد تمريرة عرضية من زميله رحيم ستيرلينج داخل المنطقة سددها بيمناه في الشباك الفارغة.

وتمكن لاعب الوسط المهاجم الإسباني ديفيد سيلفا من إحراز الهدف الثالث للسيتي (ق18) من تسديدة صاروخية بيسراه من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليمنى العلوية للحارس الذي لم يحرك ساكنا اتجاهها.

وفي الدقيقة (30) نجح داني إنجز، مهاجم ساوثهامتون، في تسجيل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء تألق المهاجم رحيم ستيرلينج الذي سجل ثنائية للمان سيتي في الدقيقتين (45+2) من تسديدة أرضية بيسراه من داخل منطقة الجزاء في منتصف المرمى، و(ق67) من تسديدة أرضية صاروخية بيمناه سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

واختتم ليروي ساني حفل الأهداف في الدقيقة (90+1) عن طريق تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس الذي حاول التصدي لها ولمسها ولكن دون جدوى.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 29 منفردا بالصدارة، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند سبع نقاط في المركز الـ16