الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دورتموند يستغل تعثر بايرن ويدعم صدارة «البوندسليجا»

دورتموند يستغل تعثر بايرن ويدعم صدارة «البوندسليجا»
5 نوفمبر 2018 00:09

برلين (د ب أ)

عزز فريق بروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني، بفوزه على مضيفه فولفسبورج 1 /صفر أمس الأول في المرحلة العاشرة لـ«البوندسليجا»، وفرض فرايبورج التعادل 1 / 1 على مضيفه بايرن ميونخ حامل اللقب.
وفي باقي المباريات فاز لايبزج على مضيفه هيرتا برلين 3 /صفر وهوفنهايم على مضيفه باير ليفركوزن 4 / 1، وشالكه على ضيفه هانوفر 3 / 1، وتعادل أوجسبورج مع ضيفه نورنبرج 2/2.
ورفع دورتموند رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.
واستعاد دورتموند انتصاراته بعد تعادله في الجولة الماضية مع ضيفه هيرتا برلين بهدفين لمثلهما.
ويأتي الانتصار قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في مدريد في دوري أبطال أوروبا غداً بعد أن انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بفوز دورتموند 4 /صفر في 24 من أكتوبر الماضي، ويدين دورتموند بالفضل في هذا الفوز لقائده ماركو ريوس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27.
وجاء تعادل النادي البافاري قبل مواجهة أيك أثينا اليوناني بعد غدٍ في دوري أبطال أوروبا.
واقتنص لايبزج فوزاً ثميناً من ملعب هيرتا برلين بثلاثة أهداف دون رد، ورفع لايبزج رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد هيرتا عند 16 نقطة في المركز الثامن.
واكتسح هوفنهايم مضيفه ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد ليفركوزن عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفاز شالكه على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر وظل هانوفر في المركز الثالث من القاع بست نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©