أعرب الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر عن سعادته بتحقيق الفوز، وقال:" المباراة كانت صعبة للغاية، وأهنئ اللاعبين على الأداء الذي قدموه في المباراة والفوز بالنقاط الثلاث، وفي الشوط الأول تحكمنا في مجريات اللعب وضغطنا وسجلنا هدفين، وتجنبنا السقوط في الأخطاء الدفاعية للحفاظ على تقدمنا، وحتى في الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد وسنحت لنا فرص للتهديف ولكن اللاعبون افتقدوا الدقة في إنهاء الهجمة، وبعد 60 دقيقة بدأ الفريق يتراجع ويفقد سيطرته على المباراة، بشكل غير مبرر وأعطى الفرصة للمنافسة أن ينقل اللعب لملعبنا، ولكن رغم ذلك حافظنا على النتيجة وخرجنا دون أن تهتز شباكنا.

وأضاف:" الرغبة كانت كبيرة في الحفاظ على النتيجة حتى أخر المباراة، والفريق تعرض لبعض الأزمات لإصابة جاسم، وهو سر عدم تقديم مستوى جيد في الشوط الثاني، وبشكل عام كان مهما ألا نستقبل أهداف.  

وحول شارة الكابتن التي حصل عليها نيجريدو في المباراة بدلا من أحمد الياسي، قال: "القرار كان من مجلس إدارة النادي، وعلينا أن نحترم قرار المجلس".

وعن توقف الدوري قال: "الفريق سيفتقد بعض اللاعبين للانضمام للمنتخب الأول أو الأولمبي، وإن كان التوقف غير جيد للفريق الذي نجح في أخر مباراتين في التعادل والفوز وكان بحاجة أن يواصل بالدفعة المعنوية، ولكن الأمر الجيد أن الفريق سيحصل على راحة بعد الضغوط التي تعرض لها في الفترة الماضية".