الاتحاد

منوعات

فيراري أبوظبي.. أرض العجائب الشتوية

باقة متنوعة من المفاجآت والمغامرات تنتظر الزوار (من المصدر)

باقة متنوعة من المفاجآت والمغامرات تنتظر الزوار (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد مدينة عالم فيراري أبوظبي للاحتفال بموسم الشتاء لهذا العام بطريقة مميزة مع إطلاق فعالية مهرجان الشتاء، من 20 ديسمبر الجاري ولغاية 4 يناير المقبل، ويمكن للضيوف من العائلات والأفراد من الأعمار كافة الاستمتاع بباقة متنوعة من المفاجآت والمغامرات والعروض الترفيهية التي ستتحول خلالها المدينة الترفيهية إلى أرض العجائب الشتوية.
ويحظى ضيوف المهرجان بفرصة ابتكار أشهى تصاميم الحلويات من خبز الزنجبيل في مصنع الزنجبيل في مطعم إل كافالينو الذي يقدم مختلف أصناف الحلويات والمعجنات التي ستملأ المكان بعبق الروائح الشهية، كما سيتمكن الضيوف من تذوق ما لذ وطاب من أصناف الشوكولا في ركن الشوكولا الساخنة المستوحى من أجواء الموسم الاحتفالية.
وتحتضن أرض العجائب الشتوية في عالم فيراري أبوظبي الكثير من الفعاليات الاحتفالية المتنوعة مثل عروض الرقص التي سيقدمها «الأقزام» أصدقاء «بابو ناتالي» كجزء من عروض «إلف أداج» التي تنظم طوال فترة المهرجان، وعروض «فروستي هوليداي هوبلا» التي تمتاز بأقوى العروض الكوميدية والأكروباتية على «مسرح لابياتزا»، بالإضافة إلى مراسم إضاءة شجرة عيد الميلاد، وفرص التقاط أروع الصور التذكارية في محطات التصوير التي تمتاز بتصاميمها اللافتة التي يطغى عليها الطابع الشتوي الدافئ.
وللصغار نصيبهم من المرح خلال مهرجان الشتاء في «قرية الأقزام»، حيث يمكنهم ركوب الزلاجات الثلجية والاستمتاع بأجواء مليئة بالبهجة والفرح.
ويتألق المسرح الأحمر بأجواء الاحتفالات والعروض الشتوية المبهجة، حيث سينطلق الضيوف في رحلة إلى عالم فريد مستوحى من أجواء الشتاء الساحرة في إيطاليا مع أجمل عروض التزلج على الجليد والحركات الأكروباتية، ومحطات الحلويات المصممة على غرار الشاليهات الشتوية.
ويستمتع الصغار بأجواء فريدة مع شخصية بابو ناتالي الذي سيقوم بزيارة خاصة بصحبة أصدقائه الأقزام ليضفي المزيد من أجواء البهجة والفرح مع هذا الضيف الخاص جداً القادم من القطب الشمالي لينثر المتعة والبهجة خلال المهرجان.
وتضمن عالم فيراري أبوظبي لضيوف نسخة هذا العام من مهرجان الشتاء أن يعيشوا تجربة رائعة، تمنحهم أجمل الذكريات من خلال باقة فعاليات ونشاطات احتفالية فريدة من نوعها.

اقرأ أيضا

سينما العائلة.. أفلام للصغار أحبها الكبار