الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية الشارقة» تبحث التعاون مع وفد أميركي

«اقتصادية الشارقة» تبحث التعاون مع وفد أميركي
5 ديسمبر 2019 00:07

الشارقة (وام)

بحث سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، خلال لقائه وفدا من القنصلية الأميركية سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يعود بالنفع عليهما.
ضم الوفد الأميركي كلا من بيتر مهرافاري ملحق الملكية الفكرية الأميركية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «محامي براءات الاختراع» وديلون كلانسي مسؤول الشؤون الاقتصادية في القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية وياسمين عبد الحميد أخصائي اقتصادي في القنصلية.
وأكدت الدائرة أهمية هذا اللقاء ودوره في تعزيز علاقات التعاون المختلفة وتسريع عمليات التطوير وحرص الطرفين على المساهمة البناءة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة الشارقة، وذلك عبر الاستخدام الأمثل للموارد التقنية والبشرية وتوفير جميع الخدمات وتسهيلها على المستثمرين ومكافحة ظاهرة الغش التجاري والتعدي على العلامات والوكالات التجارية وتقديم الاستشارات الإدارية والتجارية والقانونية.
وأوضح سلطان بن هده السويدي أن الدائرة أخذت على عاتقها منذ وقت طويل قضية حماية حقوق الملكية الفكرية من خلال التصدي بكل حزم للبضائع والمنتجات المقلدة والمزيفة وكل ما من شأنه أن يضر بالصحة والسلامة العامة للمجتمع المحلي أو ينتقص من حقوق المنتجين وأصحاب العلامات التجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©