الاتحاد

الرياضي

رازوفيتش: الظفرة لن يرحم من يتخاذل

الظفرة يحاول استعادة عروضه القوية (الاتحاد)

الظفرة يحاول استعادة عروضه القوية (الاتحاد)

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

جددت شركة الظفرة لكرة القدم، الثقة بالجهاز الفني واللاعبين، بهدف توفير الاستقرار للفريق خلال مشواره بدوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، والعودة إلى سكة الانتصارات، بعد أن تكبد الفريق عدداً من الخسائر في الجولات السابقة.
وقال خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة: «اجتمع المسؤولون مع الجهاز الفني واللاعبين، لمعرفة أسباب الخسارة في الجولات الأخيرة بالدوري، والخروج من كأس الخليج العربي، رغم أن الفريق تصدر البطولة حتى الجولة الخامسة بـ 7 نقاط، وكان قريباً من التأهل إلى ربع النهائي».
أضاف: طالبنا الجميع بضرورة نسيان ما فات، وعلينا أن نتسلح بالعزيمة والإصرار في الفترة المقبلة، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، في قيادة الفريق، وتعاهدوا على التكاتف لتقديم الصورة اللائقة للفريق الذي يحصل على الدعم من كبار المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية، وهذا يتطلب من الجميع المحافظة على مكانة النادي، وبقاء الفريق ضمن أندية المقدمة في الدوري والكأس.
ونقل المنصوري عدم رضا إدارة الشركة عن مستوى الفريق الذي ظهر به مؤخراً في الجولات السابقة، سواء الجهاز الفني وجميع اللاعبين، مشيراً إلى أن النادي يسعى للوصول إلى مركز أفضل، بعيداً عن منطقة الصراع التي لا تليق بقدرات وقيمة الظفرة.
وأضاف: «ننتظر من اللاعبين تقديم المطلوب في المرحلة المقبلة، وخاطبنا بعض الأندية للاستفادة من خدمات بعض اللاعبين، حسب احتياجات الفريق من المراكز الشاغرة التي تحتاج إلى الإضافة، وذلك بالتنسيق مع المدرب، ونتمنى أن تكلل جهودنا في ضم بعض اللاعبين، والظفرة يرتبط بعلاقات طيبة مع جميع الأندية، الأمر الذي يجعلنا نجد العون والمساعدة، وبالفعل هناك آلية في التنسيق مع إدارات الأندية، تثمر عن سد النواقص».
وقال: «نواجه في الجولات المقبلة، فرقاً تبحث عن طوق النجاة، ولديها العزيمة، ولكن ترتيب الظفرة أفضل منها، ولكن إذا ظل الفريق يخسر، بالطبع يقرب منها، وعلينا التهيئة لتلك المواجهات، ونعرف أن المرحلة القادمة صعبة، وحافلة التحديات، وعلينا أن نكون على قدر التحدي، وبدورنا نوفر كل الدعم للفريق. ومن جانبه، وعد رازوفيتش، بعد عودة المصابين، بتقديم المستوى الذي تنتظره جماهير ومسؤولو النادي، وطلب من اللاعبين ضرورة الخروج من دائرة الخسائر، والعودة السريعة، وقال إدارة النادي لن ترحم من يتخاذل عن تقديم المطلوب منه، وعلينا أن نتعاون من أجل المصلحة العامة، ونبعد عن مصالحنا الخاصة، وهنا نمثل فريقاً واحداً، وعلينا أن نتسلح بالعزيمة والقوة والرغبة في الفوز في كل المباريات المقبلة. وتعهد رازوفيتش بأن يكونوا عند حسن ظن إدارة شركة الكرة، ويقدموا الأداء المطلوب، وإثبات أن الفريق لدية الكثير ليقدمه، ولكن الإصابات التي حالت دون تقديم ما يطلب منه، مبدياً ثقته في إمكانيات اللاعبين للعودة إلى سكة الانتصارات في الجولات المقبلة، وذلك من خلال تجربته ومعرفته بهم، وقال: حاليا نملك نقاطاً مريحة، إذا قارنا بالموسم الماضي، حيث إن الظفرة لم يحصد النقاط في أول 5 جولات، ولكن الآن لدينا هذه النقاط، ولم نقابل الفرق الأقل مستوى منا، ومنها يمكن أن ننطلق لحصد النقاط التي تساعدنا في الدور الأول.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»