الاتحاد

الرياضي

العبدولي: «الصدارة 4» لا تشغل عقل «النواخذة»

دبا الفجيرة يتربع على قمة دوري الدرجة الأولى (الاتحاد)

دبا الفجيرة يتربع على قمة دوري الدرجة الأولى (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تنفس البرازيلي سيرجيو الكسندر مدرب دبا الفجيرة الصعداء، بعد نهاية مباراة مصفوت، ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، لأن الفوز 3-1 منح «النواخذة» النقاط الثلاث والصدارة، بفارق نقطتين عن دبا الحصن والبطائح، خصوصاً أن كفة الفريق رجحت أمام منافس عنيد على ملعبه، وفي ظل غياب 5 أساسيين للإصابة.
ووصف جمعة العبدولي عضو مجلس إدارة دبا الفجيرة مدير الفريق، الفوز على مصفوت، واعتلاء الصدارة بعد 4 جولات، بأنها تمثل أفضل تتويج لجهود إدارة النادي والروح العالية للاعبين الذين تخطوا أصعب اختبار، في ظل الظروف التي واجهتهم أمام فريق متطور مع مدربه عبدالغني المهري، موضحاً أنهم لا يشغلون أنفسهم بالصدارة في هذا الوقت المبكر، لأن القادم أصعب.
وأوضح العبدولي أن الفوز على مصفوت لا يعني أن المهمة سهلة أمام أصحاب الأرض، إذ تقدمنا 2-1 حتى الدقيقة 94، وكان يمكن أن يعادل المنافس النتيجة، قبل أن يتمكن البرازيلي فينيكيوس من توسيع الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 96، مشيراً إلى أنهم استغلوا الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى، وحسموا الموقف تماماً، في حين أن مصفوت لم يتمكن من استغلال الفرص التي لاحت له.
وأكد العبدولي أن المركز الأول، يجب أن يمثل دافعاً قوياً للاعبين، لتعزيز طموحهم، في ظل التوقعات المرتبطة بالمنافسة القوية، في المرحلة المقبلة، لأن كل مباراة أصعب من الأخرى، ويجب أن يكون التركيز في أعلى معدلاته لحصد المزيد من النقاط.
وحول فترة توقف الدوري، بعد الجولة المقبلة، قال العبدولي: أتمنى أن تكون إيجابية لمساعدة المصابين على الشفاء، والمشاركة مع الفريق، خصوصاً أن المواجهة المرتقبة أمام الإمارات في الجولة الخامسة مهمة للغاية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين