الاتحاد

الرياضي

شباب الأهلي يعود إلى استاد راشد

الاتحاد

الاتحاد

منير رحومة (دبي)

اكتملت صفوف شباب الأهلي، أمس، بعودة اللاعبين الدوليين إلى التدريبات، بعد انتهاء مشاركتهم في «خليجي24»، حيث انضم محمد مرزوق، ويوسف جابر، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل إلى زملائهم، استعداداً لدعم الفريق في «ديربي دبي» أمام الوصل غداً، ضمن ربع نهائي كأس الخليج العربي.
ويعول الجهاز الفني بقيادة رودولفو أروابارينا على العناصر الدولية، لتقديم الإضافة، في حملة الدفاع عن اللقب، وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الجولة الماضية، وتسببت في التعثر على ملعبهم وأمام جماهيرهم، وضياع المركز الأول في المجموعة الأولى.
وركز مدرب «الفرسان» خلال فترة التحضيرات، على تفعيل الجانب الهجومي، والاستفادة من عدم المشاركة في الجولة السابعة، من أجل تنشيط الخط الأمامي، وإيجاد الحلول المناسبة للتهديف، ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق عودة الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا، بعد اكتمال شفائه، مقابل استمرار غياب وليد عباس، إلى جانب شكوك عن مشاركة عبدالله النقبي الذي اكتفى بتدريبات منفردة، في انتظار قرار الجهاز الطبي، للتعرف على جاهزيته البدنية.
ومن جهة أخرى، يعود شباب الأهلي إلى استضافة مبارياته، على استاد راشد، بعد الانتهاء من أشغال الصيانة، حيث خاض الجولة الماضية لكأس الخليج العربي على استاد العوير، وأدى «الفرسان» تدريباته طوال الأسبوع على استاد راشد.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين