الاتحاد

الرياضي

يوفنتوس يواسي كريستيانو بعد خسارة الكرة الذهبية ويهاجم الريال والبرسا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

اتحد لاعبو ورموز يوفنتوس في دعم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية هذا العام للمرة السادسة.
وقال المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي في مؤتمر في بياتشينزا شمالي إيطاليا الثلاثاء "من الصعب قول إن كانوا قد حرموا كريستيانو من الكرة الذهبية، لكن لا شك في أن اندية مثل برشلونة وريال مدريد لها ثقلها في القرارات".
وجاءت كلمات باراتيتشي إلى جانب ما قاله قائد اليوفي جورجيو كيليني الذي وصل الى وصف فوز الكرواتي لوكا مودريتش في العام الماضي بالكرة الذهبية بأنه "سرقة".
وقال كيليني، الذي شارك الاثنين في حفل توزيع جوائز الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 "سرقة كريستيانو حدثت العام الماضي. ريال مدريد قرر ألا يفوز بالكرة الذهبية. كان أمرا واضحا، لأن مودريتش لم يظهر حتى في أفضل مستوياته".
يذكر أن حفل جوائز الدوري الإيطالي انعقد في نفس يوم الإعلان عن جائزة الكرة الذهبية وحصل فيه رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.
وقال كريستيانو لدى تسلمه الجائزة "شكرا. أنا فخور بكوني أفضل لاعب في الدوري الإيطالي. كان عامي الاول في إيطاليا في دوري صعب وسأحاول تكرار الأمر".
ولم يشر اللاعب البرتغالي من قريب او بعيد للكرة الذهبية، لكن اتهامات كيليني وتصريحات باراتيتشي كان لها صدى كبير في وسائل الإعلام الإيطالية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين