الاتحاد

الرياضي

بيل: سانتياجو بيرنابيو أفضل مكان يمكنك أن تتعرض فيه لصافرات الاستهجان

جاريث بيل

جاريث بيل

قال جناح ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل عن صافرات الاستهجان التي واجهها خلال المباريات الأخيرة بقميص الملكي، أن سانتياجو بيرنابيو هو أفضل مكان لتلقيها، مشيرا إلى أنها ستتوقف حين يبدأ في تقديم أداء أفضل.
وفي تصريحات أدلى بها في مقابلة مع قناة (بي تي سبورت)، قال بيل عن صافرات الاستهجان إن "المرة الأولى التي حدث فيها ذلك كان الأمر مربكا"، مضيفا "لم أعرف كيف أتعامل مع الأمر لكن مع الوقت تعلمت كيفية التعامل مع ذلك. إنه (البيرنابيو) أفضل مكان لتلقي صافرات الاستهجان حين لا تقوم بعمل جيد".
وأكد الجناح الويلزي "بالتأكيد يجب أن أواصل العمل وأظهر للمشجعين ما أستطيع القيام به. في النهاية ستتوقف الصافرات وسأتمكن من مواصلة مسيرتي".
وعن الموسم الذي يقدمه الريال، سؤل بيل عن وضع الفريق في التشامبيونز ليج حيث تأهل الملكي لصمن النهائي وصيفا لمجموعته خلف باريس سان جيرمان المتصدر.
وقال اللاعب الدولي "الهدف كل عام هو الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها. في بعض الأحيان كنا نتأهل في وصافة المجموعة وفي النهاية نفوز باللقب، لذلك أعتقد أن الأمر ليس له علاقة".
وعن واقعة احتفاله بتأهل منتخب بلاده لكأس أمم أوروبا برفع علم كُتب عليه "ويلز، الجولف، ريال مدريد...بهذا الترتيب"، في إشارة إلى أن الملكي يتذيل أولوياته، قال بيل إنه يتفهم أن الموقف كان مثيرا للجدل لكنه أكد أنه سيقدم دائما كل ما عنده سواء بين صفوف ويلز أو ريال مدريد.
وتعقيبا على تعيين جوزيه مورينيو مدربا جديدا لفريق توتنهام الذي كان يلعب بين صفوفه قبل انتقاله للقلعة البيضاء، قال بيل "إنها ضربة جيدة للنادي، توتنهام يريد الفوز بألقاب ولا أعتقد أن هناك أفضل من مورينيو لتحقيق هذا الهدف".

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين