الاتحاد

الإمارات

شرطة عجمان للمناوبين: «جهودكم مقدرة»

الاتحاد

الاتحاد

عجمان (الاتحاد)

ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات، وتقديراً لجهود موظفي شرطة عجمان المناوبين الذين واصلوا أداء مهامهم خلال إجازة اليوم الوطني، نفذ فريق السعادة والإيجابية في بيئة العمل بالقيادة العامة لشرطة عجمان، مبادرة «جهودكم مقدرة»، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي الرامي إلى تقديم الخدمات الإدارية كافة، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وقال المقدم عبدالله علي بن علوان النعيمي، نائب مدير إدارة الموارد البشرية، رئيس فريق السعادة والإيجابية بشرطة عجمان، إن تنفيذ المبادرة جاء تقديراً من قيادة شرطة عجمان لجهود الموظفين الذين استمروا على رأس عملهم لأداء مهامهم خلال احتفالات اليوم الوطني، وتشجيعاً لهم.
وقام فريق السعادة والإيجابية بشرطة عجمان بجولة على الموظفين المناوبين في جميع إدارات ومراكز الشرطة في الإمارة، وقدموا لهم وجبة الغداء، شاكرين لهم وفاءهم وإخلاصهم في أداء مهامهم، كما قدموا لهم تهنئة القيادة وتحياتها بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين.
من جانبهم، عبر الموظفون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لقيادة شرطة عجمان وفريق السعادة والإيجابية الذي سعى ليثبت مسؤوليته تجاه إخوانه الموظفين المناوبين، ورسم على وجوههم بسمة السعادة، مؤكدين أن ما قاموا به هو واجبٌ وطني تجاه الوطن والقيادة.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية