الاتحاد

الرياضي

الوصل بطل كأس رئيس الدولة لسباحة المياه المفتوحة

فاروق الجسمي بطل سباق العموم أثناء الوصول لخط النهاية (من المصدر)

فاروق الجسمي بطل سباق العموم أثناء الوصول لخط النهاية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

توّج فريق الوصل، بكأس صاحب رئيس الدولة لسباحة المياه المفتوحة، الذي أقيم في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني، وسط مشاركة أكثر من 75 سباحاً وسباحة في البطولة.
توّج الوصل بالترتيب العام للبطولة بـ 251 نقطة، وحل في المركز الثاني نادي الجزيرة برصيد 128 نقطة، ثم نادي النصر برصيد 95 نقطة، وجاء رابعاً نادي العين برصيد 94 نقطة، ونادي تراث الإمارات 72 نقطة، ثم نادي دبا الحصن برصيد 13 نقطة.
وتوجه جمعة البلوشي، نائب رئيس الاتحاد، بالشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وإلى رئيس النادي سالم الرميثي مدير عام النادي، على استضافة النادي للبطولة سنوياً، وحرصه على مشاركة الاتحاد احتفالات الدولة باليوم الوطني، مشيراً إلى أن البطولة شهدت مشاركة كبيرة ورائعة من الأندية، تؤكد حرصها على التواجد في البطولات، والاستعداد لها بالشكل الجيد.
وفي السباقات، فاز سالم غالب من فريق الوصل بمرحلة 13-14 عاماً لمسافة 3 كم، وحل في المركز الثالث محمد الحمادي من نادي تراث الإمارات، وفي مرحلة 15-16 عاماً فاز يوسف الحمادي من نادي الوصل أيضاً بالمركز الأول في سباق 5 كم، محققاً زمناً 56:26:99 دقيقة، وجاء في المركز الثاني بفارق أقل من ثانية واحدة، سباح نادي الجزيرة، عبدالله خالد، وحل ثالثاً حمدان البلوشي من نادي العين.
وفي مرحلة 16 عاماً وأكبر لمسافة 7 كم، فاز سباح الوصل فاروق محمد بالمركز الأول، بوقت 1:16:51.48 ساعة، وحل في المركز الثاني بنفس الزمن سباح الوصل محمود داعبول، وجاء في المركز الثالث أدهم خالد من نادي الجزيرة.
وشهدت البطولة، لأول مرة، مشاركة فتيات منتخب الإمارات، وجاءت في المركز الأول مهرة عبدالله الشحي، ثم شقيقتها مها عبدالله الشحي، وكلتاهما من نادي النصر.

اقرأ أيضا