الاتحاد

الرياضي

«ودية» حتا والكويت في «العوير»

لاحج صالح

لاحج صالح

رأس الخيمة (الاتحاد)

يستضيف حتا، فريق الكويت الكويتي، مساء اليوم، على ملعب نادي شباب الأهلي بالعوير، وتأتي الودية ضمن خطة اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب «الإعصار»، لوضع اللاعبين في أجواء المباريات الرسمية، خلال فترة التوقف الحالية للدوري، لبلوغ أفضل درجات الجاهزية، قبل مواجهة الجزيرة، في الجولة الثامنة.
ويسعى كونتيس، لترتيب الأوراق وتصحيح الأخطاء التي ظهرت أمام الوحدة، في الجولة الأخيرة لكأس الخليج العربي، رغم الفوز 3-2، خصوصاً أن الفريق تأخر في النتيجة، حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، قبل أن يعود بهدفي المهاجم الإسباني كريستيان لوبيز، كما يحرص على منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين.
ويستمر غياب المهاجم سعيد جاسم، عن التشكيلة الأساسية في المباراة الودية، أمام الفريق الكويتي، بسبب برنامج التأهيل الذي يخضع له، مع الدكتور أحمد حسن كنجو، بعد رحلته العلاجية في صربيا، لمساعدته على الشفاء من إصابة العضلة الخلفية، أثناء مباراة الشارقة، بالجولة الرابعة لكأس الخليج العربي.
وقال لاحج صالح: إنه في وضع جيد، يسمح له بمتابعة مشواره مع حتا في الموسم الحالي، لاستكمال رحلة الدفاع عن النتائج الجيدة، بحثاً عن تثبيت «الإعصار» مع الكبار.
وأوضح، أن الأجواء في النادي من شأنها مساعدتهم على الوصول إلى الطموحات، بالمتابعة المستمرة من المسؤولين، وقال: كونتيس يقوم بعمل كبير لمساعدتنا على إظهار أفضل ما نملك في جميع المباريات، وهو يحرص دائماً على زرع الثقة في نفوسنا، ويعزز الشعور بأهمية ما يمكن أن يمنحنا الدافع القوي للمنافسة على النتائج القوية، ولدينا الأفضل لنقدمه في المرحلة المقبلة، ويجب أن نضاعف جهودنا.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم